رغم مرور سنوات طويلة على عدم لعب المنتخب الوطني في ملعب عنابة ، وإكتفاءه بلعب مباراة واحدة فقط خلال أخر 18 سنة، والتى كانت أمام المنتخب المغربي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، إلا أن سجل الذكريات يوجد فيه عدة صور جميلة ترتبط بهذا الملعب، الذي كان يشهد حضورا جماهيريا مميزا كلما تعلق الأمر بالمنتخب ….
8 ديسمبر 2022 - 17:24

شاهد كيف تحول ملعب عنابة إلى تحفة عالمية تشبه الكامب نو

رغم مرور سنوات طويلة على عدم لعب المنتخب الوطني في ملعب عنابة ، وإكتفاءه بلعب مباراة واحدة فقط خلال أخر 18 سنة، والتى كانت أمام المنتخب المغربي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، إلا أن سجل الذكريات يوجد فيه عدة صور جميلة ترتبط بهذا الملعب، الذي كان يشهد حضورا جماهيريا مميزا كلما تعلق الأمر بالمنتخب .

ومع الحلة الجديدة التي أصبح يتواجد فيها ملعب “19 ماي” بمدينة عنابة، والذي يكون الكلام عنه في كل مرة بذكر الماضي، فإن تفكير “الفاف و المدرب” في خوض بعض المباريات فيه خلال الفترة المقبلة، يبدو أمرا منطقيا وله أسبابه خاصة في الوقت الحالي، وخطوة مثل هذه يجب الشروع في القيام بها دون تردد .

من جهة لأن الجماهير في كل ربوع الوطن من حقها مشاهدة المنتخب الوطني يلعب أمامها إذا ما كان الملعب متوفرا، ومن جهة ثانية فإن الوضع الذي يمر به “الخضر” من تراجع في النتائج، وعدم وجود تحديات كبيرة في القريب العاجل، يجعل الذهاب في كل مرة إلى مكان فيه جماهير متعطشة وأكثر حماسا له إيجابيات كثيرة .

كل هذه التعديلات التي حصلت في الملعب خلال الأشهر الأخيرة، كانت من أجل استضافته لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، وحسب آخر الأخبار فإن الملعب ستتم تغطيته بالكامل، في حال منح بلدنا شرف تنظيم “can 2025″، وهو ما سيجعله في صورة احسن …

هو أول ملعب في الجزائر يتم تغطيته بأرضبة هجينة .

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز