سياسة الخصوصية والإستخدام

نحن موقع خدمة نيوز ، عند استخدام خدماتنا، فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية كبيرة ونعمل بجدية لحماية معلوماتك ونمنحك التحكم فيها. تهدف سياسةُ الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم ماهية المعلومات التي نجمعها وسبب جمعنا لها، وكذلك طريقة تحديث معلوماتك وتصديرها وحذفها.
وتتضمّن المعلومات التي نجمعها المعرِّفات الفريدة ، ونوع المتصفّح وإعداداته، ونوع الجهاز وإعداداته، ونظام التشغيل، ومعلومات شبكة الجوّال بما في ذلك اسم مشغل شبكة الجوّال ورقم الهاتف ورقم إصدار التطبيق. كما نجمع المعلومات حول تفاعل تطبيقاتك ومتصفّحاتك وأجهزتك مع خدماتنا، بما في ذلك عنوان IP وتقارير الأعطال ونشاط النظام وتاريخ طلبك ووقته وعنوان URL المُحيل الخاص بهذا الطلب.
​الخصوصية وبيان سريّة المعلومات
نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.
التصفح
لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.
عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)
في أي وقت تزور فيه اي موقع الكتروني بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المستضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت   (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك الى هذا الموقع على الشبكة.
عمليات المسح على الشبكة
إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا.تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى , ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا, ولك كامل الحرية والإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.
الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت
قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او علانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.
نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.
إفشاء المعلومات
سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.
يستجيب موقعنا لأي طلب قانوني أو هيئة رسمية لتقديم تلك المعلومات ، وفق ما ينص عليه القانون فقط.

تصنيفات
خدمة نيوز