صفقة انتقال رامي بن سبعيني
7 أغسطس 2022 - 21:36

بن سبعيني يحسم صفقته و يتجه للعب في عملاق أوروبي

ذكرت تقارير إعلامية ، تقدم عدة طلبات من فرق عالمية يتقدمها البياجي و برشلونة من أجل حسم صفقة اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني .

كما أكدت ذات التقارير بأن اللاعب محل إهتمام من عدة أندية أروبية أخرى على غرار ليون الفرنسي وحتى دورتموند الألماني .

ويحاول فريقه نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني تسوية هذه الصفقة بشكل مربح خاصة وأن اللاعب سيكون حر في صيف 2023 . وهو ما تعدل ادارة فريقه على حسم الصفقة بشكل مربح لصالحها .

لهذه الأسباب بن سبعيني يستحق فريق أفضل

مرة أخرى وللمرة الألف يؤكد رامي بن سبعيني أنه يستحق ناديا أفضل وبإمكانات أكبر، ليس للهدف الجميل الذي سجله من مقصية اليوم فقط، بل للشخصية التي اكتسبها بمرور السنوات وهو الذي أصبح يسجل على البايرن والإنتير.

دخل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني ، لاعب المنتخب الوطني ، ونجم بورويسيا مونشغلادباخ الألماني ، دائرة إهتمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

و ذكرت وسائل إعلام إنجليزية ، مقربة من الشياطين الحمر إهتمام النادي بالتعاقد مع الدولي الجزائري ليكون بديل للاعب لوك شو .

https://www.youtube.com/watch?v=giRWzZQVIXA
هدف رامي بن سبعيني اليوم

ويتمتع حتى بروح قيادية في الفريق، رامي بالقميص الأبيض مرة أخرى رغم كل التقارير الصحفية الصادرة عنه في أوروبا والتي ربطته ببرشلونة، وبريال مدريد، وباريس سان جيرمان ومؤخرا ببوروسيا دورتموند، لكنه في الأخير سيواصل لموسم آخر في غلادباخ.

رامي بن سبعيني في سن السابعة والعشرين اكتمل نضجه ويستحق اللعب في أكبر أندية القارة العجوز وهو الذي استحق ما وصل إليه اليوم بجدارة، لأنه اللاعب الذي لم يحرق المراحل وتدرج بعقلانية من شباب قسنطينة في الأصاغر إلى نادي بارادو الذي صقل موهبته ثم إلى ليرس البلجيكي وبعدها مونبوليي ثم ران الفرنسيين، ومنه إلى بوروسيا منشنغلادباخ الألماني.

بن سبعيني من عائلة كروية وأحسن تسيير مسيرته

بن سبعيني يعتبر من عائلة كروية عريقة في مدينة الجسور المعلقة، فنادي شباب قسنطينة عبر التاريخ ضم عدة لاعبين من عائلة بن سبعيني، خاصة في زمن الإستعمار، وبن سبعيني اليوم يرافقه الرقم 25 على قميصه أينما حل وارتحل إرتباطا بمدينة سيرتا (الرقم 25 يمثل ولاية قسنطينة في الجزائر)، ومن باب الصدف يعتبر رامي من مواليد يوم العلم في الجزائر المصادف للسادس عشر من شهر أفريل، ويوم العلم هو يوم وفاة العلامة عبد الحميد بن باديس ابن مدينة قسنطينة ورجل من رجال الإصلاح في الوطن العربي ورائد النهضة الإسلامية في الجزائر، ومؤسس جمعية العلماء المسلمين الجزائريين.

رامي بن سبعيني هداف ومرر حاسم

وفاء عائلة بن سبعيني وارتباطها بمدينة قسنطينة أثمر لاعبا دوليا بمواصفات عالمية ساهم في تتويج المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا في مصر ولازال يبدع في الملاعب الأوروبية كأحد أفضل الأظهرة العصرية، ظهير برتبة هداف وممرر حاسم، له عيوب كغيره من اللاعبين أبرزها النرفزة الزائدة أحيانا، ولكن رامي يبقى مثالا للاعب الذي بدأ من الصفر وقصته يمكن أن تلهم آلاف الأطفال الذين يمارسون كرة القدم في الجزائر، قد يقارن البعض بن سبعيني بأظهرة تلعب في البايرن وليفربول ومدريد وغيرها، لكن قبل أن تحكموا عودوا إلى الحلقة الأولى وشاهدوا من أين جاء هذا الشاب الأنيق قبل أن يصل إلى “البوندسليغا” ويكون سفير “سيرتا” بل قيصرها في أرض “الدويتش”.

مقالات ذات صلة

  • الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    الجزائر تفوز على المغرب بنتيجة 30-23 في كرة اليد

    21 يناير 2024 - 19:50
    فيديو ملخص مباراة ارسنال و ليفربول اليوم

    فيديو ملخص مباراة أرسنال و ليفربول اليوم

    23 ديسمبر 2023 - 18:42
    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    الجزائري محمد يونس رابح يفوز على التايلندي بالضربة القاضية

    9 ديسمبر 2023 - 13:20
    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    نادي سيمبا التانزاني يُعلن تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

    24 نوفمبر 2023 - 19:19

التعليقات

  1. محمد رضا أغسطس 8, 2022 الساعة 12:31 م

    قضية المنتخب الجزائري هل من جديد يذكر حسب مواقع رسمية و هل تم كشف التلاعب الذي لايخفى عن اي شخص قد يعيد مشاهدة مباراة الجزائر و الكاميرون حسبنا الله و نعم الوكيل

  2. ناصر أغسطس 9, 2022 الساعة 2:01 م

    يا صاحب المقال هل تجهل ان رامي هو حفيد الحارس الدولي السابق وحارس النادي الرياضي القسنطيني صالح حنشي؟؟
    نحن فخورون بهذا اللاعب الفذ الذي يسطر مشواره باحرف من ذهب… نتمنى له المزيد من النجاح…

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز