قريبا .. آيت نوري في ليفربول بقيمة 35 مليون يورو - خدمة نيوز
ريان آيت نوري يقترب أكثر من نادي ليفربول
28 يونيو 2024 - 14:50

قريبا .. آيت نوري في ليفربول بقيمة 35 مليون يورو

كشفت تقارير اعلامية ، عن نهاية قصة النجم الجزائري ريان آيت نوري، ظهير وولفر هامبتون، رحلته مع “الذئاب” للانضمام إلى وجهة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تشير مصادر إعلامية متعددة إلى اقترابه من الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

وحقق ليفربول تقدمًا كبيرًا في سعيه لضمّ “محارب الصحراء” من فريقه الحالي، حسب ما كشفته منصة “Anfield Edition” عبر منشور على حسابها في موقع “X”.

ولم تكشف المنصة عن تفاصيل أخرى بخصوص سباق ليفربول لحسم صفقة آيت نوري، لكن تشير بعض التقارير إلى أن “الريدز” يواجهون منافسة قوية من أندية مانشستر سيتي وتشيلسي للظفر بخدمات المدافع الأيسر.

وكان مدرب ليفربول السابق يورغن كلوب قد نصح إدارة النادي بالإسراع في ضمّ آيت نوري، نظرًا لمستواه المتميز وقدراته الهائلة.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الجزائري 35 مليون يورو، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المختص، ليصبح أغلى لاعب في “الخضر” من حيث القيمة السوقية.

ولفت آيت نوري أنظار كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية أوروبية أخرى، بعد تألقه اللافت مع وولفر هامبتون الموسم الماضي.

وتمكن النجم الجزائري من انتزاع مكانة في قائمة أفضل 5 مواهب شابة في “البريمر ليغ” لموسم 2023/2024، حيث حل خامسًا في سباق جائزة افتكها لاعب مانشستر سيتي فيل فودين.

مقالات ذات صلة

  • بن رحمة مع ليون الفرنسي الى غاية 2027

    30 يونيو 2024 - 18:03
    كشف نادي بريستول سيتي الإنجليزي أخبارا سارة، عن لاعبه الجزائري الأصل أيمن بن عروس، والملقب لدى الكثير من الجزائريين بـ”محرز الجديد”.

    بن عروس لاعب بريستول الانجليزي يُعلن عودته و تمثيل المنتخب الجزائري

    30 يونيو 2024 - 12:39
    راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو صفقة قندوسي

    صفقة و راتبًا سنويًا يصل إلى 4 ملايين يورو لـ ” قندوسي”

    29 يونيو 2024 - 15:16
    بدأ مهاجم وهداف جمعية الشلف "إيـفرا أغـبـانـيـو" تحضيراته للموسم القادم من مسقط رأسه بدولة الطوغو، حاملًا قميص المنتخب الجزائري. أثار هذا التصرف اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد عن مشاعرهم تجاهه. فمن ناحية، اعتبر بعض المعلقين أنّ هذا التصرف يُجسّد حبّ أغـبـانـيـو الشديد للجزائر، وربطه بالمشاعر الجياشة التي يكنها له أنصار جمعية الشلف من حبّ واحترام. في حين رأى البعض الآخر في خرجة اللاعب إشارةً إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، للتأكيد على قدراته وإمكانياته في تمثيل المنتخب الجزائري، في حال تمّ تغيير جنسيته الرياضية. ولكن، وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإنّ هذا الأمر غير ممكن، حيث لا يُسمح للاعب بتمثيل منتخب آخر بعد أن لعب مع منتخب بلاده الأصلي، وهو ما ينطبق على أغـبـانـيـو الذي سبق له تمثيل منتخب الطوغو في فئة الأكابر. وعلى الرغم من عدم إمكانية تمثيله للجزائر رسميًا، إلا أنّ إيـفرا أغـبـانـيـو يُواصل إظهار حبّه وتعلقه بالجزائر، سواء داخل الملعب أو خارجه، ممّا يجعله لاعبًا مميزًا ومحبوبًا من قبل الجماهير الجزائرية. ويُنتظر أنّ يعود أغـبـانـيـو إلى الجزائر قريبًا للانضمام إلى ناديه جمعية الشلف، والتحضير للموسم الجديد، حيث يُمني النفس بتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريقه.

    مهاجم الطوغو”إيـفرا أغـبـانـيـو” يستهل تحضيراته بقميص الخضر

    28 يونيو 2024 - 18:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز