قريبا .. آيت نوري في ليفربول بقيمة 35 مليون يورو - خدمة نيوز
ريان آيت نوري يقترب أكثر من نادي ليفربول
28 يونيو 2024 - 14:50

قريبا .. آيت نوري في ليفربول بقيمة 35 مليون يورو

كشفت تقارير اعلامية ، عن نهاية قصة النجم الجزائري ريان آيت نوري، ظهير وولفر هامبتون، رحلته مع “الذئاب” للانضمام إلى وجهة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تشير مصادر إعلامية متعددة إلى اقترابه من الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

وحقق ليفربول تقدمًا كبيرًا في سعيه لضمّ “محارب الصحراء” من فريقه الحالي، حسب ما كشفته منصة “Anfield Edition” عبر منشور على حسابها في موقع “X”.

ولم تكشف المنصة عن تفاصيل أخرى بخصوص سباق ليفربول لحسم صفقة آيت نوري، لكن تشير بعض التقارير إلى أن “الريدز” يواجهون منافسة قوية من أندية مانشستر سيتي وتشيلسي للظفر بخدمات المدافع الأيسر.

وكان مدرب ليفربول السابق يورغن كلوب قد نصح إدارة النادي بالإسراع في ضمّ آيت نوري، نظرًا لمستواه المتميز وقدراته الهائلة.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الجزائري 35 مليون يورو، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المختص، ليصبح أغلى لاعب في “الخضر” من حيث القيمة السوقية.

ولفت آيت نوري أنظار كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية أوروبية أخرى، بعد تألقه اللافت مع وولفر هامبتون الموسم الماضي.

وتمكن النجم الجزائري من انتزاع مكانة في قائمة أفضل 5 مواهب شابة في “البريمر ليغ” لموسم 2023/2024، حيث حل خامسًا في سباق جائزة افتكها لاعب مانشستر سيتي فيل فودين.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز