صادي يُعلن اقناعه 3 لاعبين جدد تمثيل المنتخب الوطني - خدمة نيوز
وليد صادي
2 يونيو 2024 - 18:21

صادي يُعلن اقناعه 3 لاعبين جدد تمثيل المنتخب الوطني

كشف سعيد فلاك المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، أن المنتخب الجزائري ضمن لاعبين جدد، سيلتحقون في المستقبل القريب.

وأكد سعيد فلاك لدى نزوله ضيفا على شبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، ضمنت خدمات 03 لاعبين سيمثلون المنتخب الجزائري مستقبلا.

وتكتم المكلف بالإعلام في هيئة “فاف”، عن أسماء اللاعبين الثلاثة، المرتقب أن يلتحقوا بصفوف منتخب بلدهم الأصل الجزائر.

وتابع فلاك أن رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي، أقنع 03 لاعبين مغتربين بتغيير جنسيتهم الرياضة، من أجل تمثيل كتيبة “محاربي الصحراء”.

وسيكون اللاعبون الثلاثة متاحين للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في المعسكرات المقبلة، التي تحمل الطابع الودي، وقد يحدث الأمر في تربص شهر سبتمبر المقبل، حسب آخر التسريبات.


وفي سياق الحديث عن اللاعبين الجدد، استدعى التقني البوسني لاعبا واحدا جديدا لصفوف كتيبة “الخضر”، مقارنة بقائمة شهر مارس الماضي.

ويعد اللاعب شعيب كداد مدافع نادي شباب بلوزداد، اللاعب الوحيد الجديد، الذي ضمته قائمة بيتكوفيتش النهائية، تحسبا لخوض المنتخب الجزائري، مواجهتي التوقف الدولي المقبل.

واستهل المنتخب الجزائري بقيادة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، أمس السبت، معسكرا إعداديا لخوض مواجهتين في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم، شهر جوان الحالي.

وتواجه كتيبة “محاربي الصحراء” المنافس منتخب غينيا، بتاريخ 06 جوان الحالي، لحساب الجولة الثالثة، على أن يلاقي منتخب أوغندا يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات “مونديال” 2026.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز