دراجي : يوم الأحد ستنكشف تفاصيل غياب المهاجم غويري عن المنتخب - خدمة نيوز
تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن قضية غياب مهاجم رين الدولي أمين غويري عن المنتخب الجزائري، وذلك عشية تنقله إلى العاصمة التوغولية لومي لمواصلة استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار. وأكد دراجي أن قضية غياب غويري مثيرة للتساؤلات، بسبب التناقض الذي ورد في بيانات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونادي رين، واللاعب ذاته. وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري أن غويري لم يسافر مع زملائه بسبب إصابة في الركبة، بينما قال المدرب جمال بلماضي إن اللاعب وصل إلى الجزائر مصابا، وطلب من ناديه إرسال تقرير طبي، لكنه تأخر في ذلك، ما دفع المنتخب إلى الاستغناء عنه. من جانبه، أكد نادي رين أن جميع المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية للاعب أرسلت في الوقت المناسب إلى المنتخب الجزائري، وأنه يأسف لغياب نجمه عن بطولة قارية كبيرة. ويرى دراجي أن القضية لم تكشف عن كامل خيوطها وأسرارها، وأن الصحافة الجزائرية اكتفت بنشر البيانات دون التشكيك في النوايا والغوص في التفاصيل والجزئيات، التزاما منها بعدم التشويش على عمل المدرب عشية بطولة مهمة. وأضاف دراجي أن الأمر سيتضح في مباراة رين في كأس فرنسا يوم الأحد المقبل، حيث سيشارك غويري أو يغيب، مما سيؤكد أو ينفي إصابة اللاعب. وأعرب دراجي عن أمله ألا يؤثر ذلك على مصداقية الأطراف الثلاثة التي حاولت التنصل من مسؤولياتها في تخلف اللاعب عن موعد قاري مهم للمنتخب الجزائري.
5 يناير 2024 - 11:21

دراجي : يوم الأحد ستنكشف تفاصيل غياب المهاجم غويري عن المنتخب

تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن قضية غياب مهاجم رين الدولي أمين غويري عن المنتخب الجزائري، وذلك عشية تنقله إلى العاصمة التوغولية لومي لمواصلة استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 المقررة في كوت ديفوار.

وأكد دراجي أن قضية غياب غويري مثيرة للتساؤلات، بسبب التناقض الذي ورد في بيانات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونادي رين، واللاعب ذاته.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري أن غويري لم يسافر مع زملائه بسبب إصابة في الركبة، بينما قال المدرب جمال بلماضي إن اللاعب وصل إلى الجزائر مصابا، وطلب من ناديه إرسال تقرير طبي، لكنه تأخر في ذلك، ما دفع المنتخب إلى الاستغناء عنه.

من جانبه، أكد نادي رين أن جميع المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية للاعب أرسلت في الوقت المناسب إلى المنتخب الجزائري، وأنه يأسف لغياب نجمه عن بطولة قارية كبيرة.

ويرى دراجي أن القضية لم تكشف عن كامل خيوطها وأسرارها، وأن الصحافة الجزائرية اكتفت بنشر البيانات دون التشكيك في النوايا والغوص في التفاصيل والجزئيات، التزاما منها بعدم التشويش على عمل المدرب عشية بطولة مهمة.

وأضاف دراجي أن الأمر سيتضح في مباراة رين في كأس فرنسا يوم الأحد المقبل، حيث سيشارك غويري أو يغيب، مما سيؤكد أو ينفي إصابة اللاعب.

وأعرب دراجي عن أمله ألا يؤثر ذلك على مصداقية الأطراف الثلاثة التي حاولت التنصل من مسؤولياتها في تخلف اللاعب عن موعد قاري مهم للمنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز