تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن قضية غياب مهاجم رين الدولي أمين غويري عن المنتخب الجزائري، وذلك عشية تنقله إلى العاصمة التوغولية لومي لمواصلة استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار. وأكد دراجي أن قضية غياب غويري مثيرة للتساؤلات، بسبب التناقض الذي ورد في بيانات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونادي رين، واللاعب ذاته. وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري أن غويري لم يسافر مع زملائه بسبب إصابة في الركبة، بينما قال المدرب جمال بلماضي إن اللاعب وصل إلى الجزائر مصابا، وطلب من ناديه إرسال تقرير طبي، لكنه تأخر في ذلك، ما دفع المنتخب إلى الاستغناء عنه. من جانبه، أكد نادي رين أن جميع المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية للاعب أرسلت في الوقت المناسب إلى المنتخب الجزائري، وأنه يأسف لغياب نجمه عن بطولة قارية كبيرة. ويرى دراجي أن القضية لم تكشف عن كامل خيوطها وأسرارها، وأن الصحافة الجزائرية اكتفت بنشر البيانات دون التشكيك في النوايا والغوص في التفاصيل والجزئيات، التزاما منها بعدم التشويش على عمل المدرب عشية بطولة مهمة. وأضاف دراجي أن الأمر سيتضح في مباراة رين في كأس فرنسا يوم الأحد المقبل، حيث سيشارك غويري أو يغيب، مما سيؤكد أو ينفي إصابة اللاعب. وأعرب دراجي عن أمله ألا يؤثر ذلك على مصداقية الأطراف الثلاثة التي حاولت التنصل من مسؤولياتها في تخلف اللاعب عن موعد قاري مهم للمنتخب الجزائري.
5 يناير 2024 - 11:21

دراجي : يوم الأحد ستنكشف تفاصيل غياب المهاجم غويري عن المنتخب

تحدث الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن قضية غياب مهاجم رين الدولي أمين غويري عن المنتخب الجزائري، وذلك عشية تنقله إلى العاصمة التوغولية لومي لمواصلة استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 المقررة في كوت ديفوار.

وأكد دراجي أن قضية غياب غويري مثيرة للتساؤلات، بسبب التناقض الذي ورد في بيانات الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ونادي رين، واللاعب ذاته.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري أن غويري لم يسافر مع زملائه بسبب إصابة في الركبة، بينما قال المدرب جمال بلماضي إن اللاعب وصل إلى الجزائر مصابا، وطلب من ناديه إرسال تقرير طبي، لكنه تأخر في ذلك، ما دفع المنتخب إلى الاستغناء عنه.

من جانبه، أكد نادي رين أن جميع المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية للاعب أرسلت في الوقت المناسب إلى المنتخب الجزائري، وأنه يأسف لغياب نجمه عن بطولة قارية كبيرة.

ويرى دراجي أن القضية لم تكشف عن كامل خيوطها وأسرارها، وأن الصحافة الجزائرية اكتفت بنشر البيانات دون التشكيك في النوايا والغوص في التفاصيل والجزئيات، التزاما منها بعدم التشويش على عمل المدرب عشية بطولة مهمة.

وأضاف دراجي أن الأمر سيتضح في مباراة رين في كأس فرنسا يوم الأحد المقبل، حيث سيشارك غويري أو يغيب، مما سيؤكد أو ينفي إصابة اللاعب.

وأعرب دراجي عن أمله ألا يؤثر ذلك على مصداقية الأطراف الثلاثة التي حاولت التنصل من مسؤولياتها في تخلف اللاعب عن موعد قاري مهم للمنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

  • بوناصر لاعب اتحاد العاصمة

    بيتكوفيتش يتفاجىء بصخرة دفاعية في البطولة المحلية في سن 19 سنة فقط

    14 أبريل 2024 - 19:01
    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز