تذكرتي مباريات الشان 2023 كأس افريقيا للمحليين
3 يناير 2023 - 16:03

تذكرتي tadkirati.chan2022.dz

عبر منصة تذكرتي tadkirati.chan2022.dz ، تبدأ عملية بيع تذاكر مباريات الدور الأول (24 مقابلة) لـ شان الجزائر 2023.

الشروط الخاصة لاستعمال خدمة الدفع الإلكتروني :


مقدمة:
تسّيّر هذه الشروط الخاصة للبيع جملة المعاملات على الإنترنت الموجودة في الموقع الإلكتروني tadkirati.chan2022.dz من المفترض قبول البائع على الويب لكل طلبية مسّجّلة في موقعه الإلكتروني، وأن يكون هذا القبول غير مشروط فيه.

1) تعريف منصة تذكرتي الشان 2023 :
تعتبر هذه الاتفاقية موضوع الشروط العامة للبيع، والذي هو بمثابة اتفاقية عن بعد، الهدف منه التعريف بحقوق وواجبات الأطراف في إطار البيع على الإنترنت لمختلف الخدمات والمنتجات المتعلقة بالمؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة وذلك بواسطة موقعها الإلكتروني tadkirati.chan2022.dz

2) كل ما يخص عمليات البيع و الشراء عبر منصة تذكرتي :


تكون ترجمة معاني العبارات الموظفة في هذه الاتفاقية حسب التعريفات المتعلقة بها: الطلبية: عملية يقوم من خلالها المشتري على الويب بشراء منتجات / أو خدمات، وتلتزم بالمؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة بتسليمها بجميع الطرق الموجودة. إيصال بالدفع: هو إيصال إلكتروني يبّرّر عملية الدفع. المشتري على الويب: هو شخص طبيعي أو اعتباري، مستخدم لخدمة الدفع الإلكتروني. عبر البائع على الواب للاستخدام النهائي. البائع على الويب: نعني بذلك المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة ، التي تزاول مهنتها مثلما يخوله القانون الجزائري والحائزة على محل على الإنترنت. – يستفيد البائع على الويب من خدمة الدفع المؤّمّن عن طريق الإنترنت. موقع التاجر: هو متجر على الانترنت يقدم الخدمات الإلكترونية للبائع على الويب. البطاقة النقدية لبريد الجزائر: بطاقة إلكترونية مدعومة بحساب بريدي جاري، وفقا للمعايير المطلوبة، وتشكل وسيلة دفع معتمدة تسمح بتنفيذ العمليات الإلكترونية. البطاقة النقدية لمختلف البنوك الجزائرية: بطاقة إلكترونية مدعومة بحساب بنكي جاري، وفقا للمعايير المطلوبة، وتشكل وسيلة دفع معتمدة تسمح بتنفيذ العمليات الإلكترونية. الشروط العامة للبيع: مجموعة القواعد المعروضة على الموقع الإلكتروني للبائع على الويب الذي يضم عقد البيع المبرم مع المشتري الإلكتروني. الدفع الإلكتروني: الخدمة التي تسمح لحاملي البطاقة النقدية لبريد الجزائر و حاملي البطاقة البنكية الجزائرية ، كمشتري على الويب، لتنفيذ عمليات خدمات الدفع، على الموقع الإلكتروني للبائع على الويب.

3) الشروط العامة للبيع والدفع عبر الإنترنت هي كالتالي:

  • فقط الأشخاص الحائزين على بطاقة الذهبية او البطاقة البنكية، والذين يتمتعون بالأهلية القانونية لديهم الحق في الاستفادة من الدفع الإلكتروني لمؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة. بصفة عامة، كل شخص يبلغ من العمر 19 سنة على الأقل يمكنه أن يصبح زبونا وبإمكانه تسجيل طلبيته على الموقع الإلكتروني tadkirati.chan2022.dz
  • – يتم تسويق كل المنتجات والخدمات الموجودة في القائمة إلى غاية نفاذ المخزون أو إلغاء الخدمة المهداة.
  • – لدى المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة الحق في استخراج من الكتالوج منتوجا أو خدمة ما، وذلك دون سابق إنذار، مع الإشارة إلى أّنّ المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة ليست ملزمة في أي حال من الأحوال بدفع الخسائر أو إلغاء الطلبية أو تعويض المبلغ المستحق نتيجة الاستحالة استخدام المنتوج المُشتَرى ، أو نتيجة استعماله غير السليم. – ينبغي على المشتري على الويب تقديم جميع المعلومات اللازمة قبل إثبات طلبيته، وبعد اختيار الخدمة أو المنتوج، سيتم إضافته إلى طلب الشراء. بعد الانتهاء من اختيار المنتوجات أو الخدمات، يتم المصادقة على الطلبية، بعدها سيُطلب من المشتري على الويب الإدلاء بنفسه مع إنشاء كلمة المرور. – يُعدّ المشتري على الويب المسؤول الوحيد في حال أدخل معلومات خاطئة، بالخصوص تلك المتعلقة بالرقم المستفيد من الدفع عبر الإنترنت، بالتالي سوف يتحّمّل المسؤولية كاملة. – يمكن للمشتري على الويب إلغاء طلبيته دون التقّيّد بأي شرط وذلك قبل المصادقة النهائية على هذه الخدمة. – في حال قام المشتري على الويب بتقديم شكوى لدى بريد الجزائر او مختلف البنوك الجزائرية ، أو لدى المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة ، ينبغي عليه تقديم البراهين كتبرير لعملية الشراء (دافع الشكوى، مبلغ العملية، كشف الحساب البريدي…). – سعر بيع المنتوج هو السعر المحدد وقت تسجيل الطلبية، باستثناء مصاريف النقل التي يتحّمّلها المشتري على الويب، والتي سيشار إليها في تسجيل الطلبية. – يمكن تغيير سعر بيع المنتوج في أي وقت، ويتم إخبار المشتري على الويب قبل تأكيد الطلبية. – الأسعار المذكورة في القائمة مشار إليها بالدينار الجزائري مع احتساب كل الرسوم، مع العلم أّنّ هذه الأسعار هي المعمول بها والتي ستؤخذ بعين الاعتبار حين تسجيل الطلبية. المعاملات وطلب الشراء معّبّر عنهما بالدينار الجزائري – المبلغ الأدنى للمعاملة هو 100 دج. – يحق للمشتري على الويب تقديم شكوى في حالة عدم تنفيذ البائع على الويب للطلبية، أو من طرف بنكه، وذلك بعد مرور ساعة واحدة (1 سا) من إثبات طلبيته خلال 15 يوما. – لدى المشتري على الويب مهلة 60 يوم ابتدءا من تاريخ الصفقة أو العملية، وذلك قصد جعل رسميا شكواه التي قام بإيداعها على مستوى بريد الجزائر او البنوك الجزائرية – إذا كان المنتوج أو الخدمة المطلوبة غير متوفّرين، سيتمّ إخبار المشتري بذلك في أقرب الآجال كما يمكنه إلغاء الطلبية. وهكذا يمكنه الاختيار بين التعويض الكامل للمبالغ المدفوعة خلال 30 يوم كأقصى حد، أو تغيير الخدمة أو المنتوج. – يتم التعويض استثنائيا على مستوى حساب المشتري على الويب، إذ يتوّجّب عليه الحضور إلى وكالة بريد الجزائر او البنوك الجزائرية لمعالجة هذا الموضوع. – تعتبر المعطيات التي يقدمها المشتري على الويب مهمة لمعالجة الطلبية، ويتم التعامل مع هذه المعطيات بكل سرية. – يمكن التخلي عن هذه السرية في حال حدوث غش أو تزوير في البيانات، أو كاستجابة لطلب السلطات القضائية. – لدى المشتري على الويب الحق في تعديل المعلومات الخاصة به. – يمكن للمشتري على الويب أن يتلقّ ومضات إشهارية من طرف مؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة ، إلا إذا رفض أن تُستخدَم معلوماته الشخصية لأغراض تجارية أو إشهارية. – تمثّل المعطيات المتعلقة بالعمليات المسجّلة دليلا عن مختلف العمليات التجارية السابقة التي جرت بين المشتري على الويب و المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة.
  • – كما يمثل كشف الحساب البريدي و البنكي دليلا عن العمليات التي تّمّت بواسطة البطاقة الذهبية عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة.

4) توقيف الحساب:

  • في حال عدم احترام الشروط العامة للبيع، لدى المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة الحق في إيقاف أو إغلاق حساب المستخدم، بدون سابق إنذار، ومن دون تقديم أّيّ تعويض. كما يحق لها أن ترفض أن يقوم في المستقبل بشراء منتوج أو ما شابه ذلك، دون المساس بالأحكام المتعلقة بالأضرار الناتجة عن المسؤولية التقصيرية والتعاقدية المنصوص عليها في القانون العام والتي تقع على عاتقه.

5 )الدخول حيز التنفيذ:

  • بعد إطلاع المشتري على الويب على الشروط العامة للبيع، والموافقة عليها، واختياره للمنتج، سيتحّصّل عليه فيما بعد من طرف المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب و الرياضة التي تقوم بإرساله له. – تخضع هذه الشروط إلى القانون الجزائري.

6)تسوية الخلافات:

  • مهما كانت طبيعة الخلافات والتي يمكن حدوثها بين المستعمل وبين المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة فيما يخص تفسير، صلاحية و /أو تطبيق الشروط العامة، تُسوّى الخلافات بالتراضي من الطرفين، إذا تعّسّر الأمر سيتم إحالة الخلافات إلى القوانين الجزائرية / المحاكم الجزائرية المحلية.

7) التغيير:

  • يمكن لـ المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة في أي وقت تغيير أو إطراء تحديثات على شروط البيع هذه وبدون سابق إنذار.

.الشروط العامة للبيع والدفع الإلكتروني


تعتبر هذه الشروط العامة كنموذج للشروط الواجب وجودها على الأقل، والتي وفقها يطلب البنك الوطني الجزائري من البائع على الويب/ التاجر على الويب إدراجها في موقعه الإلكتروني. مع الإشارة إلى أّنّ على المشتري على الويب أن يكون على دراية بهذه الشروط، الاعتراف والقبول بها. لا يمكن المصادقة على الطلبية إلا في حال وافق البائع على الويب على الشروط المنصوص عليها.

1-مقدمة:
تسيّر هذه الشروط العامة للبيع جملة المعاملات على الإنترنت الموجودة في الموقع الإلكتروني tadkirati.chan2022.dz من المفترض قبول البائع على الويب لكل طلبية مسجّلة في موقعه الإلكتروني، وأن يكون هذا القبول غير مشروط فيه.

2.الموضوع:
تعتبر هذه الاتفاقية موضوع الشروط العامة للبيع، والذي هو بمثابة اتفاقية عن بعد، الهدف منه التعريف بحقوق وواجبات الأطراف في إطار البيع على الإنترنت لمختلف الخدمات والمنتجات المتعلقة بالمؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة ، وذلك بواسطة موقعها الإلكتروني tadkirati.chan2022.dz

3.التعريفات:
تكون ترجمة معاني العبارات الموظفة في هذه الاتفاقية حسب التعريفات المتعلقة بها: طلب الشراء: هو وثيقة شاملة تشير إلى خصائص المنتجات التي تمّت طلبيتها من طرف المشتري على الويب، والتي تتطّلّب توقيعه «بالضغط مرتين»، وهكذا يصبح ملزما باتباع التعليمات. المعاهدة عن بعد: كل ما يتعلق باتفاقيات اقتناء المنتجات أو الخدمات المبرمة بين المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة والمشتري على الويب، في إطار نظام البيع أو الخدماتية عن بعد الذي تنظمه المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة ، والتي بموجب هذا العقد، تستعمل حصريا شبكة الإنترنت إلى غاية إبرام العقد. الطلبية: عملية يقوم من خلالها المشتري على الويب بشراء منتجات / أو خدمات، وتلتزم المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة بتسليمها بجميع الطرق الموجودة. إيصال بالدفع: هو إيصال إلكتروني يبرّر عملية الدفع الضرورة القصوى: كل ما يحدث خارج عن إرادة الطرفين، لا يمكن التنبؤ به. المشتري على الويب: هو زبون للبائع على الويب، أو مستخدم لخدمة الدفع الإلكتروني. يقوم المشتري على الويب بتعيين شخص طبيعي أو اعتباري قام بالتسجيل للحصول على بطاقة بنكية على مستوى إحدى البنوك التي تصدر البطاقات البنكية للدفع والسحب. البائع على الويب: نعني بذلك المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة ، التي تزاول مهنتها مثلما يخوله القانون الجزائري والحائزة على محل على الإنترنت. يستفيد البائع على الويب من خدمة الدفع المؤمّّن عن طريق الإنترنت.

  1. الشروط العامة للبيع والدفع عبر الإنترنت هي كالتالي:
  • فقط الأشخاص الحائزين على بطاقة CIB والذين يتمتعون بالأهلية القانونية لديهم الحق في الاستفادة من الدفع الإلكتروني المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة. – بصفة عامة:
  • كل شخص يبلغ من العمر 19 سنة على الأقل يمكنه أن يصبح زبونا و بإمكانه تسجيل طلبيته على الموقع الإلكتروني tadkirati.chan2022.dz يتم تسويق كل المنتجات والخدمات الموجودة في القائمة إلى غاية نفاذ المخزون أو إلغاء الخدمة المهداة. – لدى أتي أم موبيليس الحق في استخراج من الكتالوج منتوجا أو خدمة ما، وذلك دون سابق إنذار، مع الإشارة إلى أنّ أتي أم موبيليس ليست ملزمة في أي حال من الأحوال بدفع الخسائر أو إلغاء الطلبية أو تعويض المبلغ المستحق نتيجة لاستحالة استخدام المنتوج المُشتََرى بسبب عدم المطابقة مع الجهاز الذي بحوزة المشتري على الويب، أو نتيجة لاستعماله غير السليم. – ينبغي على المشتري على الويب تقديم جميع المعلومات الازمة قبل إثبات طلبيته، وبعد اختيار الخدمة أو المنتوج، سيتم إضافته إلى طلب الشراء. بعد الانتهاء من اختيار المنتوجات أو الخدمات، يتم المصادقة على الطلبية، بعدها سُيُطلب من المشتري على الويب الإدلاء بنفسه مع إنشاء كلمة المرور.
  • – يُعدّ المشتري على الويب المسؤول الوحيد في حال أدخل معلومات خاطئة، بالخصوص تلك المتعلقة بالرقم المستفيد من الدفع عبر الإنترنت بالتالي سوف يتحمّل المسؤولية كاملة. – يمكن للمشتري على الويب إلغاء طلبيته دون التقيّد بأي شرط وذلك قبل المصادقة النهائية على هذه الخدمة. – في حال قام المشتري على الويب بتقديم شكوى لدى بنكه، أو لدى المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة ، ينبغي عليه تقديم البراهين كتبرير لعملية الشراء (دافع الشكوى، مبلغ العملية، كشف الحساب البنكي…)
  • – سعر بيع المنتوج هو السعر المحدد وقت تسجيل الطلبية، باستثناء مصاريف النقل التي يتحمّلها المشتري على الويب، والتي سيشار إليها في تسجيل الطلبية. – يمكن تغيير سعر بيع المنتوج في أي وقت، ويتم إخبار المشتري على الويب قبل تأكيد الطلبية. – الأسعار المذكورة في القائمة مشار إليها بالدينار الجزائري مع احتساب كل الرسوم، مع العلم أنّ هذه الأسعار هي المعمول بها والتي ستؤخذ بعين الاعتبار حين تسجيل الطلبية. – المعاملات وطلب الشراء معبّر عنهما بالدينار الجزائري. يحق للمشتري على الويب تقديم شكوى في حالة عدم تنفيذ البائع على الويب للطلبية، أو من طرف بنكه، وذلك بعد مرور ساعة واحدة (1سا) من إثبات طلبيته. -لدى المشتري على الويب مهلة 60 يوم ابتداءا من تاريخ الصفقة أو العملية، وذلك قصد جعل رسميا شكواه التي قام بإيداعها على مستوى البنك. – إذا كان المنتوج أو الخدمة المطلوبة غير متوفّرين، سيتمّ إخبار المشتري بذلك في أقرب الآجال كما يمكنه إلغاء الطلبية.
  • و هكذا يمكنه الإختيار بين التعويض الكامل للمبالغ المدفوعة خلال 30 يوم كأقصى حد، أو تغيير الخدمة أو المنتوج. – يتم التعويض استثنائيا على مستوى بنك المشتري على الويب، إذ يتوّجّب عليه الحضور إلى البنك لمعالجة هذا الموضوع. – تعتبر المعطيات التي يقدمها المشتري على الويب مهمة لمعالجة الطلبية، ويتم التعامل مع هذه المعطيات بكل سرية. – يمكن التخلي عن هذه السرية في حال حدوث غش أو تزوير في البيانات، أو كاستجابة لطلب السلطات القضائية. – لدى المشتري على الويب الحق في تعديل المعلومات الخاصة به.
  • – يمكن للمشتري على الويب أن يتلقّ ومضات إشهارية من طرف المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة ، إلاّ إذا رفض أن تُستخدَم معلوماته الشخصية لأغراض تجارية أو إشهارية.
  • – تمثّل المعطيات المتعلقة بالعمليات المسجّلة دليلا عن مختلف العمليات التجارية السابقة التي جرت بين المشتري على الويب و المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة. – كما يمثل كشف الحساب البنكي دليلا عن العمليات التي تمّت بواسطة البطاقة البنكية عبر الموقع الإلكتروني المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة. – تُعتبر المنتوجات المباعة عبر الموقع كمنتوجات مضمونة من حيث العيوب أو ما شابه ذلك. وقد حددت مدة الضمان بـ 12 شهر اعتبارا من تاريخ الفاتورة. مع العلم أنّ هذا الضمان لا يغطي العيوب الناجمة عن الحوادث، أو الاستعمال الخاطئ، أو إهمال من طرف المستخدم.

5.توقيف الحساب:

  • في حال عدم احترام الشروط العامة للبيع، لدى المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة الحق في إيقاف أو إغلاق حساب المستخدم، بدون سابق إنذار، ومن دون تقديم أيّ تعويض. كما يحق لها أن ترفض أن يقوم في المستقبل بشراء منتوج أو ما شابه ذلك، دون المساس بالأحكام المتعلقة بالأضرار الناتجة عن المسؤولية التقصيرية والتعاقدية المنصوص عليها في القانون العام والتي تقع على عاتقه.
  1. الدخول حيز التنفيذ:
  • بعد إطلاع المشتري على الويب على الشروط العامة للبيع والموافقة عليها واختياره للمنتج، سيتحصّل عليه فيما بعد من طرف المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة التي تقوم بإرساله له.
  1. الحقوق التطبيقية:
    تخضع هذه الشروط إلى القانون الجزائري.
  2. تسوية الخلافات:
    مهما كانت طبيعة الخلافات والتي يمكن حدوثها بين المستعمل وبين المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة فيما يخص تفسير، صلاحية و /أو تطبيق الشروط العامة، تُسوّى الخلافات بالتراضي من الطرفين، إذا تعسّر الأمر سيتم إحالة الخلافات إلى القوانين الجزائرية / المحاكم الجزائرية المحلية
  3. التغيير:
  • يمكن لـ المؤسسات التي هي تحت وصاية وزارة الشباب والرياضة في أي وقت تغيير أو إطراء تحديثات على شروط البيع هذه وبدون سابق إنذار.

مقالات ذات صلة

  • ستكون قناة Sport TV البرتغالية على قمر Hispasat ، من القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2024 التي تحتضنها قطر .

    القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2024

    29 ديسمبر 2023 - 14:16
    قائمة المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال 2024

    قائمة المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال البطولة الافريقية 2024

    22 ديسمبر 2023 - 13:16
    تم اليوم فتح منصة تذكرتي من أجل شراء أو تسجيل تذاكر مباراة مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة (USMA-MCA) tadkirati.oco.dz .

    تذكرتي مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة

    20 ديسمبر 2023 - 19:12
    الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

    الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

    9 ديسمبر 2023 - 12:58

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز