بن رحمة اليوم
18 ديسمبر 2022 - 12:43

بن رحمة يحرج مدربه بالأرقام و جماهير وست هام تنتصر له

قدم النجم الجزائري سعيد بن رحمة أداء قويا في النصف الأول من الموسم مع فريقه وست هام يونايتد ضمن منافسة الدوري الأنجليزي.

نشر موقع “فوتبول لندن” الإنجليزي تقريرًا يظهر تفوق الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام، في إحصائية مميزة بالدوري الإنجليزي الممتاز، على أبرز نجوم الدوري الأغلى في العالم، بوصفه اللاعب الأعلى روحًا رياضية، لعدم حصوله على أي إنذار خلال الموسمين الأخيرين.

واستند الموقع الإنجليزي إلى إحصائيات منصة “فوتي إكومولاتورز” المختصة في الإحصائيات والأرقام، التي أعدت قائمة لأفضل اللاعبين الذين لعبوا مباريات كثيرة دون أن يحصلوا على أي إنذار، وحلّ الدولي الجزائري في المركز الثالث لهذا الترتيب بعد حارس مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا، وحارس ليفربول، البرازيلي أليسون بيكر.

وخاض بن رحمة (27 عامًا) 45 مباراة لعب خلالها 2931 دقيقة دون أن يحصل على أي إنذار، في حين جاء دي خيا بالمركز الأول بـ52 مباراة ومعدل دقائق لعب وصل 4680 دقيقة، أما المركز الثاني فكان من نصيب الحارس البرازيلي لليفربول، أليسون، بـ50 مباراة ومعدل دقائق لعب وصل 4500 دقيقة.

وتفوق بن رحمة على نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الآخرين في هذه الإحصائية بالتحديد، رغم الضغط الكبير الذي يتعرض له من طرف المدير الفني لوست هام، الاسكتلندي ديفيد مويز، الذي يطالبه بالالتزام بالأدوار الدفاعية بشكل أكبر، وهي النقطة التي كانت، حسب العديد من مصادر الإعلام الإنجليزية، سببًا مباشرًا في خروجه من الحسابات الفنية لمدرب “الهامرز” في كثير من الأحيان.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز