14 يناير 2023 - 10:42

غوارديولا : كل ما حققته بفضل رياض محرز ورفاقه في مانشستر سيتي

إعترف المدرب بيب غوارديولا بصنيع كوادر فريق مانشستر سيتي عليه ، خاصة رياض محرز بالتألق وهو ما سمح له أن يحقق ألقاب شخصية بفضل تركيبة لاعبيه .

قلل بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من التأثير الذي قد يكون صنعه على الكرة الإنكليزية، التي سيطر المدرب الإسباني على أغلب ألقابها في السنوات الأخيرة.

حيث أرجع الفضل في ذلك للاعبيه، في مقدمتهم رياض محرز.وتحدث بيب غوارديولا عن تأثير رياض محرز خلال المؤتمر الصحافي، الثلاثاء، الذي يسبق مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون في ربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم.

وقال بيب غوارديولا في تصريحاته: “قلتها عدّة مرات سابقة، النجاح يعود للاعبين والإدارة، من دون اللاعبين بإمكانك أن تملك أفكارا رائعة ولكن قد لا تفوز، دون الركلة الحرة التي سجلها رياض محرز ضد تشلسي، هل بإمكانك إخباري عن التأثير الذي كان لديّ؟”.

وهذا الدليل بالأرقام وتابع المدرب السابق لنادي برشلونة: “أنا من أحضرت رياض محرز للنادي؟ لم أدفع باوند واحدا من أجل هذا اللاعب، النادي من فعل ذلك.

لا أعلم إذا كنت الأفضل بالنظر للبطولات التي حققتها”.واختتم بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، حديثه: “لكن من وجهة نظري قمت بتدريب ثلاثة أندية مميزة، والمدربون الذين سبقوني لم يمتلكوا اللاعبين الذين أمتلكهم”.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز