صحيفة win : رسميا ميلان دخل في مفاوضات مع محرز - خدمة نيوز
22 يونيو 2023 - 15:25

صحيفة win : رسميا ميلان دخل في مفاوضات مع محرز

مازال الغموض يكتنف مستقبل نجم المنتخب الوطني، رياض محرز، وهذا في ظل تزايد الحديث عبر عديد التقارير الإعلامية التي تؤكد اقتراب نهاية تجربته مع بطل أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبعد العروض المغرية التي وصلته من الدوري السعودي، للانضمام إلى نادي أهلي جدة، تبقى الأنباء تتضارب بخصوص الوجهة القادمة لـ”محارب الصحراء”، الذي قد يفضّل البقاء في الدوري الإنجليزي واحترام مدة العقد الذي ما زال يربطه بمانشستر سيتي لموسمين آخرين، وهذا رغم التهميش الذي يعاني منه من طرف المدرب الإسباني، بيب غوارديولا.

وحسب آخر التقارير الصحفية، فإن نادي ميلان الإيطالي، انضم إلى الأندية التي ترغب في التعاقد مع الجناح الجزائري خلال فترة التنقلات الصيفية القادمة، وهذا في إطار المشروع الجديد للإدارة الجديدة للنادي الإيطالي.

واستنادا إلى موقع “وين وين” المتخصص، فإن ميلان يقف في آخر الطابور فيما يخص قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع رياض محرز، وهذا بعد كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، باريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونخ الألماني، أستون فيلا ونيوكاسل الإنجليزيين، وكذا يوفنتوس الإيطالي.

وكان محرز صرح للصحفيين الجزائريين، بحر هذا الأسبوع، على هامش التحاقه بتربص المنتخب الوطني بسيدي موسى تحسبا لمباراتي أوغندا وتونس، أنه ما زال لم يقرر لحد الآن أي شيء بشأن مستقبله، مشيرا أنه يبقى له موسمان آخران مع مانشستر سيتي وبعد عودته من العطلة سيتخذ قراره النهائي.

يذكر أن محرز قدّم موسما مميزا مع مانشستر سيتي ساهم خلاله في 28 هدفًا عبر 47 مواجهة شارك فيها، ليتوّج في نهاية الموسم بالثلاثية رفقة مانشستر سيتي، رابطة أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

في سياق متصل، اختتم رياض محرز موسمه بهدف يحمل رقم 30 بقميص المنتخب الوطني، وهذا في المواجهة الودية التي خاضها أول أمس الثلاثاء أمام منتخب تونس التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1).

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز