كرة القدم

فارسي وبكّرار يجتمعان في أمريكا… تأهل كولومبوس ولقاء واعد بالخضر

فارسي بكرار

شهدت مواجهة ربع نهائي كأس الدوريات الأمريكية بين كولومبوس كرو ونيويورك سيتي، لقاءً خاصاً بين الجزائريين محمد فارسي ومنصف بكّرار. وقد تمكن فارسي من قيادة فريقه إلى الدور نصف النهائي بعد حسم المواجهة بركلات الترجيح (4-3) عقب التعادل الإيجابي بهدف لم هدف في الوقت الأصلي والإضافي.

وفي ظل هذه الأجواء المشحونة، تبادل اللاعبان الجزائريان أطراف الحديث حول المنتخب الوطني الجزائري والتحديات المقبلة، خاصة وأن فارسي قد أعلن مؤخراً عن موافقته على تمثيل الخضر.

وحسب مصادر إعلامية، فإن فارسي سيكون ضمن قائمة المنتخب الوطني الجزائري في تربص شهر سبتمبر المقبل، استعداداً لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في إطار تصفيات كأس أفريقيا 2025.

يعد لقاء فارسي وبكّرار في أمريكا مؤشراً إيجابياً على وجود روح الفريق والتعاون بين اللاعبين الجزائريين المحترفين في مختلف الدوريات. كما أن انضمام فارسي إلى المنتخب الوطني سيشكل إضافة كبيرة للفريق، خاصة بفضل خبرته في الدوري الأمريكي ومستواه الفني المتميز.

في وقت يتطلع عشاق الكرة الجزائرية إلى رؤية فارسي وبكّرار وهما يرتديان قميص المنتخب الوطني، ويساهمان في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات الأفريقية. كما يأملون في أن يساهم هذا الجيل من اللاعبين في إعادة المنتخب إلى مكانته الطبيعية في القارة الأفريقية.

السابق
أزمة الملاعب الجزائرية.. 3 مسؤوليات مشتركة
التالي
جدول مباريات دوري أبطال أوروبا – ذهاب تصفيات الدور الحاسم

اترك تعليقاً