رياضات و بطولات

مشاهدة سباق سجاتي و قواند في نصف نهائي 800 متر

اليوم الجمعة 09 سبتمبر 2024 يمكن مشاهدة كل من العداء سجاتي و قواند في نصف نهائي سباق 800 متر رجال بأولمبياد باريس 2024.

ينتظر عشاق الرياضة الجزائرية بفارغ الصبر مشاركة نجمي المنتخب الوطني في نصف نهائي سباق 800 متر رجال بأولمبياد باريس 2024 غدًا.

ففي التصفية الأولى، سيكون جمال سجاتي على موعد مع الظهور على الساعة 11:30 بتوقيت باريس، وهو يسعى لحجز بطاقة التأهل للمرحلة النهائية.

أما في التصفية الثانية، فسيكون محمد علي قواند هو البطل الجزائري الذي سيخوض سباقه على الساعة 11:40 بنفس التوقيت. ويأمل قواند في تقديم أداء متميز يؤهله للوصول إلى المباراة النهائية.

وبالنسبة للقنوات الناقلة لسباق سجاتي و قواند في نصف نهائي 800 متر ، القناة الأولى الأرضية الجزائرية و كذلك بين سبورت .

يشكل هذان السباقان اختبارًا صعبًا لنجوم الجزائر، إذ سيواجهون منافسة قوية من أبرز العدائين على المستوى العالمي. ومع ذلك، فإن الجماهير الجزائرية تعول كثيرًا على قدرات هذين اللاعبين وإمكانية تحقيقهما لنتائج مبهرة.

وتعتبر هذه المنافسات جزءًا من التحضيرات المكثفة التي خاضها سجاتي وقواند استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد. وسيكون هذا الظهور فرصة للاعبين لإبراز مهاراتهم على المسرح الرياضي الكبير وتحقيق إنجازات تضاف لسجل الرياضة الجزائرية.

تترقب الجماهير الجزائرية بشغف نتائج هذه المنافسات الحاسمة، والتي ستكون مؤشرًا على مستوى لاعبينا وآمالهم في الوصول إلى النهائي والمنافسة على ميداليات أولمبية غالية.

السابق
الروسية أمينيفا تقتحم الأولمبياد و تطالب بمواجهة خليف
التالي
دوبلو ثاني سيارة من فيات ستُباع بالتقسيط للجزائريين

اترك تعليقاً