قرار هام يتخذه بيتكوفيتش قبل تصفيات مونديال2026 - خدمة نيوز
بدأ الناخب الوطني الجديد، فلاديمير بيتكوفيتش، وطاقمه الفني التخطيط للمرحلة المقبلة، التي سيخوض فيها المنتخب الجزائري تربصًا لمواصلة مشوار تصفيات نهائيات كأس العالم. جولة أوروبية: اقتنع بيتكوفيتش بضرورة خوض جولة أوروبية في القريب العاجل، بعد انتهاء تربصه الأول مع المنتخب الجزائري، حسب ما كشفه موقع "لاغازيت دو فينك". معاينة اللاعبين: يسعى التقني البوسني لمعاينة بعض اللاعبين الناشطين في ملاعب القارة العجوز، من أجل الفصل في أمر استدعائهم من عدمه للمشاركة في تربص شهر جوان المقبل. مكائيل أوليز: وبحسب تقارير إعلامية، فإن نجم نادي كريستال بلاص، مكائيل أوليز، سيكون أحد أبرز الأهداف للمدرب بيتكوفيتش، وقد يستعين بمحلل الفيديو الجديد في كتيبة "الخضر" في مهمته. سعيد عقون: وأشار كثيرون إلى أن سعيد عقون، محلل الفيديو الجديد في الطاقم الفني للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، يمكنه لعب دور مهم في إقناع أوليز بتقمص ألوان المنتخب الجزائري مستقبلا. العمل مع أوليز: سبق للتقني الفرانكو جزائري سعيد عقون، العمل مع أوليز لما كان مساعدا للمدرب الفرنسي باتريك فييرا، في نادي كريستال بلاص الإنجليزي. ريان شرقي: وبالعودة إلى جولة بيتكوفيتش الأوروبية، ستكون مهمته صعبة في إقناع نجم نادي أولمبيك ليون، ريان شرقي، الذي تألق مع المنتخب الفرنسي الأولمبي في التوقف الدولي لشهر مارس الحالي. رد شرقي: رد ريان شرقي بقوة على مدربه الوطني تيري هنري، الذي كان قد أقصاه من قائمة كتيبة "الديكة" في بداية الأمر، قبل أن يستنجد به بعد إصابة شوتارو وروتير. المشاركة مع فرنسا: وشارك شرقي أساسيا في مواجهتي منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة، أمام كل من منتخبي كوت ديفوار والولايات المتحدة الأمريكية، ليستمر في الابتعاد مجددا عن تمثيل منتخب الجزائر مستقبلا. ياسين عدلي: وإذا كان شرقي لم يفصح بعد عن خياره الدولي، فإن ياسين عدلي لم يتأخر في الرد على فلاديمير بيتكوفيتش الذي قال إنه سيرى ما يفعله في ملف لاعب الميلان، قبل أن يؤكد الأخير خياره اللعب لفرنسا. انتظار الجماهير: وستنتظر الجماهير الجزائرية بشغف كبير، مستجدات جولة المدرب بيتكوفيتش الأوروبية، من أجل معرفة الأسماء المميزة، التي سيستطيع إقناعها باللعب لمنتخب الجزائر، بداية من شهر جوان المقبل.
30 مارس 2024 - 18:53

قرار هام يتخذه بيتكوفيتش قبل تصفيات مونديال2026

بدأ الناخب الوطني الجديد، فلاديمير بيتكوفيتش، وطاقمه الفني التخطيط للمرحلة المقبلة، التي سيخوض فيها المنتخب الجزائري تربصًا لمواصلة مشوار تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

اقتنع بيتكوفيتش بضرورة خوض جولة أوروبية في القريب العاجل، بعد انتهاء تربصه الأول مع المنتخب الجزائري، حسب ما كشفه موقع “لاغازيت دو فينك”.

يسعى التقني البوسني لمعاينة بعض اللاعبين الناشطين في ملاعب القارة العجوز، من أجل الفصل في أمر استدعائهم من عدمه للمشاركة في تربص شهر جوان المقبل.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن نجم نادي كريستال بلاص، مكائيل أوليز، سيكون أحد أبرز الأهداف للمدرب بيتكوفيتش، وقد يستعين بمحلل الفيديو الجديد في كتيبة “الخضر” في مهمته.

وأشار كثيرون إلى أن سعيد عقون، محلل الفيديو الجديد في الطاقم الفني للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، يمكنه لعب دور مهم في إقناع أوليز بتقمص ألوان المنتخب الجزائري مستقبلا.

سبق للتقني الفرانكو جزائري سعيد عقون، العمل مع أوليز لما كان مساعدا للمدرب الفرنسي باتريك فييرا، في نادي كريستال بلاص الإنجليزي.

وبالعودة إلى جولة بيتكوفيتش الأوروبية، ستكون مهمته صعبة في إقناع نجم نادي أولمبيك ليون، ريان شرقي، الذي تألق مع المنتخب الفرنسي الأولمبي في التوقف الدولي لشهر مارس الحالي.

رد ريان شرقي بقوة على مدربه الوطني تيري هنري، الذي كان قد أقصاه من قائمة كتيبة “الديكة” في بداية الأمر، قبل أن يستنجد به بعد إصابة شوتارو وروتير.

وشارك شرقي أساسيا في مواجهتي منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة، أمام كل من منتخبي كوت ديفوار والولايات المتحدة الأمريكية، ليستمر في الابتعاد مجددا عن تمثيل منتخب الجزائر مستقبلا.

وإذا كان شرقي لم يفصح بعد عن خياره الدولي، فإن ياسين عدلي لم يتأخر في الرد على فلاديمير بيتكوفيتش الذي قال إنه سيرى ما يفعله في ملف لاعب الميلان، قبل أن يؤكد الأخير خياره اللعب لفرنسا.

وستنتظر الجماهير الجزائرية بشغف كبير، مستجدات جولة المدرب بيتكوفيتش الأوروبية، من أجل معرفة الأسماء المميزة، التي سيستطيع إقناعها باللعب لمنتخب الجزائر، بداية من شهر جوان المقبل.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز