بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة! - خدمة نيوز
بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!
4 مايو 2024 - 15:04

بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

يعاني المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم من مشاكل دفاعية واضحة ظهرت جلية في آخر تربص تحت قيادة المدرب السابق جمال بلماضي، مما دفع بالمدرب الجديد كريستيان بيتكوفيتش إلى البحث عن حلول سريعة لتدعيم خط الدفاع.

ووفقًا لمصادر موثوقة، فإن بيتكوفيتش يستعين بـ3 لاعبين جدد في خط الدفاع لتربص القادم، وهم:

صامويل جيغو: مدافع وقائد نادي مارسيليا الفرنسي، ونجم المنتخب الوطني الجزائري السابق. ويرجح أن تم التواصل مع جيغو بالفعل، وأنّه قد يكون أحد الحلول القادمة لتعزيز خط الدفاع.


سمير شرقي: مدافع نادي باريس إف سي في الدرجة الثانية الفرنسية. ورغم وجوده في مخطط المدرب السابق جمال بلماضي، إلا أنّه لم يتم استدعاءه. لكن مع بيتكوفيتش، قد تتغير الأمور ويصبح شرقي أحد الحلول الدفاعية الجديدة.


دايلام مداح: مدافع نادي كان الفرنسي في الدرجة الثانية. ويُعدّ مداح من أفضل المدافعين تقييمًا في الدرجة الثانية الفرنسية، ما يجعله مرشحًا قويًا للانضمام إلى المنتخب في التربص القادم.


يُعدّ الاستعانة بهؤلاء اللاعبين خطوة هامة من قبل بيتكوفيتش لسدّ الثغرات الدفاعية في المنتخب، خاصةً مع اقتراب موعد التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

مقالات ذات صلة

  • ملاعب الجزائر الكاف

    الكاف تعتمد رسميا 5 ملاعب جزائرية في التصفيات

    17 مايو 2024 - 20:00
    عينت لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو لإدارة مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في 6 يونيو المقبل بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية.

    الفيفا تُوقف الحكم الظالم وتُعين طاقم تحكيم جديد للجزائر

    17 مايو 2024 - 14:50

    عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

    17 مايو 2024 - 12:32
    بن ناصر دورتموند

    بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

    16 مايو 2024 - 21:16

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز