25 فبراير 2024 - 08:18

مدرب محلي لقيادة المنتخب الوطني الجزائري في الدورة الودية شهر مارس

كشفت تقارير اعلامية عن توجه الفاف للاستعانة بمدرب محلي لقيادة الخضر في الدورة الودية خلال شهر مارس 2024؛ في ظل عدم تعيين ناخب وطني .

يأتي ذلك بعد أن فشلت الاتحاد الجزائرية لكرة القدم في حسم ملف المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، وذلك رغم تقديم وعود في فترة سابقة بحسم ملف بديل جمال بلماضي في منتصف شهر فيفري الحالي.

وكان الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية فتح باب التفاوض مع عدة مدربين في فترة الأخيرة من دون أن ينجح في إقناع أحدهم بتدريب “محاربي الصحراء” في الفترة القادمة.

ومن أبرز الأسماء التي كانت قريبة من تدريب منتخب الجزائر السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، المدرب الأسبق لمنتخب سويسرا، وأيضا ناديي لاتسيو الإيطالي وبوردو الفرنسي.

وباتت صفقة التعاقد مع المدرب المنحدر من أصول بوسنية مهددة بالفشل من جراء وجود اختلافات كبيرة بخصوص بعض البنود في العقد التي يسعى لفرضها الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ويرفض وليد صادي، رئيس “الفاف“، التسرع في هذا الملف وهو ما قد يدفعه لتأجيل الحسم في ملف المدرب الجديد الذي سيخلف بلماضي على رأس “الخضر”.

وتبعا لذلك، يتم الترويج لفكرة إشراف المدرب المخضرم رابح سعدان على منتخب الجزائر خلال الدورة الودية لشهر مارس، على أن يقع اختيار الناخب الجديد بروية وبعيدا عن ضغط الوقت.

يذكر أن بطل افريقيا لعامي 1990 و2019 يعود لأجواء المباريات الرسمية في شهر جوان المقبل من خلال ملاقاة غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز