حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب - خدمة نيوز
حاليلوزيتش لقجع
26 يوليو 2024 - 18:20

حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

في تصريحات مثيرة لموقع “لاغازيت دي فينيك”، كشف المدرب البوسني الشهير وحيد حليلوزيتش أنه كان قريباً من تولي تدريب المنتخب الجزائري خلفاً للمدرب السابق جمال بلماضي. وأكد حليلوزيتش أنه تلقى العديد من العروض للتدريب داخل إفريقيا وخارجها، مشيراً إلى أن المنتخب الجزائري كان من بينها.

وقال حليلوزيتش: “لدي حوالي عشرة عروض في الوقت الراهن. لم يسبق لي أن حصلت على هذا العدد في حياتي.” وعندما سُئل عن العرض الجزائري على وجه التحديد، أجاب بإيجاز: “أنا على اطلاع”.

يُذكر أن حليلوزيتش سبق له تدريب المنتخب الجزائري في الفترة من 2011 إلى 2014، حيث نجح في قيادة “الخضر” إلى التأهل من دور المجموعات في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتحدث المدرب البوسني عن رحيله المفاجئ من تدريب المنتخب المغربي قبل كأس العالم 2022، قائلاً: “تأثرت بقرار التخلي عني، ولم أكن أتوقع ذلك على الإطلاق، لكن كنت مطمئناً، لقد تلقيت بالفعل الكثير من العروض بعد ذلك”.

ولقي حليلوزيتش مشاكل خلال اشرافه على منتخب المغرب بسبب ضغط الإعلام عليه من أجل الاساءة الى الجزائر ، وهو الأمر الذي رفضه في عدة محطات رغم الايحاءات من رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع.

غير أن حليلوزيتش أصر في كل ظهور اعلامي حبه للجزائر و تمسكه بهذا البلد الذي أشرف عليه في مونديال البرازيل و تأهل الى الدور الثاني .

وأكد حليلوزيتش أن المال ليس أولويته، بل يفضل “بناء المشاريع الرياضية ذات الطموح”. وأضاف: “لقد فزت في كل مكان ذهبت إليه، في النوادي أو مع المنتخبات الوطنية المختلفة التي كنت على رأسها، لقد حققت نتائج استثنائية.

مقالات ذات صلة

  • أزمة إصابات تضرب المنتخب الجزائري قبل مواجهة ليبيريا

    7 سبتمبر 2024 - 15:16
    watch Algeria vs Liberia online

    مباراة الجزائر و ليبيريا منقولة على قناة بين سبورت 4

    7 سبتمبر 2024 - 06:11
    آيت نوري وعمورة

    بيتكوفيتش يسمح لآيت نوري وعمورة بمغادرة معسكر المنتخب الجزائري

    6 سبتمبر 2024 - 22:04
    الجزائر تتصدر مجموعتها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

    الجزائر تتصدر مجموعتها في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

    6 سبتمبر 2024 - 19:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز