28 يناير 2024 - 12:53

بلومي في قمة الغضب و يُصرح : “كل واحد يتحمل مسؤوليته”

أبدى الدولي الجزائري السابق لخضر بلومي ، امتعاضه و غضبه من التصريحات التي نسبت إليه مفادها أنه يفضل بقاء بلماضي و مواصلة المسيرة.

خرج النجم الدولي السابق لخضر بلومي عن صمته، في قضية الناخب الوطني جمال بلماضي وخروجه وأشباله المر من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

وبعدما روجت بعض المصادر تصريحات مثيرة له، نفى لخضر بلومي كل ما تم تداوله في اليومين الأخيرين، بشأن تداعيات فشل المنتخب الجزائري بقيادة بلماضي في نهائيات “كان” 2023.

وأكد أحد صناع ملحة “خيخون” في كأس العالم 1982، في تصريحاته لقناة “النهار”، أنه لم يتحدث تماما عن مستقبل الناخب الوطني بلماضي.

وأضاف لخضر بلومي أن كل ما يتم تداوله على لسانه من تصريحات، هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار نجم المنتخب الجزائري السابق، إلى انزعاجه من الأمر، قائلا إنه يرفض زج اسمه في مثل تلك الأمور، مجددا تأكيده أنه لم ولن يتكلم عن قضية مستقبل جمال بلماضي مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وتابع نجم كرة القدم الجزائرية سابقا، أنه يتحدى كل من يقوله بأنه تكلم أو أدلى بتصريح حول قضية المدرب الوطني جمال بلماضي، مضيفا أن من يؤكد عكس تصريحات عليه أن يثبت ذلك بالدليل.

وكانت بعض وسائل الإعلام وناشطون كثر على شبكات التواصل الاجتماعي، قد تداولوا تصريحات مثيرة نسبت للنجم لخضر بلومي.

وبحسب تلك التصريحات التي نفاها بلومي جملة وتفصيلا، فإن الأخير قال إن بلماضي مدرب كبير والجزائر ستندم على رحيله، وعلى الاتحاد الجزائري عدم التسرع في اتخاذ أي قرار في قضية صاحب الـ48 عاما.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز