تشافي برشلونة رامي بن سبعيني
15 أكتوبر 2022 - 11:11

برشلونة تطلب خدمات رامي بن سبعيني وأندية أوروبية تدخل على الخط

تطرقت تقارير اعلامية ، لوضعية الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الذي أصبح محل متابعة من قبل نوادي أوروبية عملاقة لحسم صفقته بشكل نهائي .

خاصة وأن بن سبعيني ينتهي عقده مع فريقه في الدوري الألماني صيف 2023 ، ما يجعله لاعب حر من أي إلتزام وهو ما يسهل التفاوض مع الفرق .

ودخلت عدة نوادي على الخط للتفاوض على غرار البياسجي و برشلونة الاسباني من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري بالنظر للمستويات التي يقدمها .

تشافي برشلونة يريد بن سبعيني :

دخل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قائمة إهتمامات نادي برشلونة الإسباني. في ظل قرب انتهاء عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ في 2023.
كما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” في وقت سابق . فإن مدرب “البلاوغرانا” تشافي يسعى للظفر بخدمات مدافع الخضر.

كما ذكرت أن تشافي يريد اسقدام خريج اكاديمية بارادو لبعث جو المنافسة مع المدافع الأيسر ألبا الذي أصبح مستواه يثير التساؤلات.

وقال نجم منتخب الجزائر، في حوار مع مجلة “كيكر” الألمانية، مُجيبًا عن سؤال يتعلق بمستقبله مع غلادباخ: “أنا لاعب في بوروسيا مونشنغلادباخ، وسعيد حاليًا مع الفريق، وهذا كل ما يهمني”.

قبل أن يضيف: “كل شيء وارد”، في إشارة إلى إمكانية بقائه أو رحيله في نفس الوقت، وأردف: “سأفكر في المستقبل عندما يحين الوقت. أشياء أخرى لها الأولوية الآن”.

بن سبعيني كلها أندية كبيرة .. وحاليا أنا مركز

ونفى الظهير الأيسر الهدّاف (أحرز 4 أهداف في 8 مباريات خاضها ببطولة الدوري الألماني “بوندسليغا” هذا الموسم) تفاوضه مع أي نادٍ خلال الفترة الماضية، رغم العروض الكثيرة التي وصلته من أندية شهيرة؛ على غرار أندية إنتر ميلان ويوفنتوس وروما الإيطالية، ونادي وست هام الإنجليزي، ورد قائلًا: “كلها أندية كبيرة.. لكن لم أجرِ أي محادثات، أنا أركز حاليًا على بوروسيا مونشنغلادباخ”.

وتابع نجم نادي ستاد رين الفرنسي السابق بالتأكيد على أنه سيتخذ قراره حيال مُستقبله المهني بناءً على عدة عوامل، في مقدمتها المشروع الرياضي، وصرح: “مسيرتي المهنية تقدمت خطوة بخطوة. ليس من المهم بالنسبة لي أن يكون الطقس جميلًا في مكان ما أكثر من مكان آخر، أنا أبحث عن تحدٍ رياضي، وأريد إثبات نفسي بمستوى أعلى من أي وقت مضى”.

وزاد: “بالطبع، تلعب العديد من العوامل دورًا معينًا في المجمل، ولكن في النهاية يجب أن يكون المشروع الرياضي هو الأهم”، ويتضمن هذا أيضًا، حسب مجلة “كيكر”، خيار البقاء مع بوروسيا بعد نهاية الموسم، حيث قال المدافع الجزائري: “لماذا لا أبقى عندما أرى أن التحدي الأكبر موجود هنا في غلادباخ، وأن كل شيء مناسب..؟، كما قلت: كل شيء وارد”.

سأتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب

واستبعد نجم نادي مونبلييه الفرنسي السابق شعوره بالضغط بسبب وضعيته التعاقدية، وصرح بهذا الشأن: “لا أشعر بأي ضغط حاليًا، أنا لا أحدد لنفسي أي أهداف أو وقتًا معينًا لاتخاذ القرار النهائي، ستأتي اللحظة المناسبة في وقتها”، قبل أن يشير إلى تركيزه على الأهداف الموسمية مع غلادباخ.

وقال بن سبعيني بخصوص ذلك: “في بوروسيا مونشنغلادباخ، لن تجد لاعبًا يقول إنه لا يشعر بالرغبة في خوض منافسة أوروبية الموسم المقبل”، وأردف: “سنبذل قصارى جهدنا لاحتلال أحد المراكز الستة الأولى مع نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز