22 يناير 2024 - 07:48

مباراة الجزائر و موريتانيا التوقيت و القنوات الناقلة

تمتلك الجزائر خيارًا آخر سوى تحقيق الفوز أمام موريتانيا حتى يتسنى لها العبور إلى دور الـ 16 وعدم تكرار سيناريو نسخة 2021 بالكاميرون، ولكن مهمة صعبة للغاية تنتظر “الخضر”

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت موريتانيا، التاسعة بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وموريتانيا في الجولة الثالثة من مجموعات أمم أفريقيا هي باقة ماكس الأولى “beIN SPORTS HD 1 MAX”.

يحتضن ملعب السلام ديربي عربي حاسم في ختام مباريات دور المجموعات من كأس أفريقيا 2024، عندما يلتقي منتخب الجزائر مع منتخب موريتانيا.

خيبة أمل كبيرة حتى الآن بسبب أداء المنتخب الجزائري، فكتيبة جمال بلماضي تعادلت مع أنغولا في المباراة الأولى 1-1، ثم خطفت نقطة بشق الأنفس في اللحظات الأخيرة من بوركينا فاسو بفضل هدف بغداد بونجاح.

ولا تمتلك الجزائر خيارًا آخر سوى تحقيق الفوز أمام موريتانيا حتى يتسنى لها العبور إلى دور الـ 16 وعدم تكرار سيناريو نسخة 2021 بالكاميرون، ولكن مهمة صعبة للغاية تنتظر “الخضر”.

الكاف تختار الحكم الصومالي عمر عبد القادر عرتان لإدارة لقاء المنتخب الوطني ونظيره الموريتاني، أما في غرفة الفيديو المساعد سيكون الحكم الغاني دانيال لاريا.
الصومالي عمر عبد القادر عرتان لم يسبق له ادارة مباراة للمنتخب الوطني في حين كان الغاني دانيال لاريا قد أدار لقاء الجزائر والنيجر لحساب ذهاب مرحلة المجموعات لتصفيات مونديال قطر.
الكاف اختارت حكما يفتقد للخبرة (عمر عبد القادر عرتان)، كما عينت الحكم دانيال لاريا الدي اشتكاه التوانسة بعد نهاية لقاء تونس ومالي.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز