مباراة الجزائر و ليبيريا منقولة على قناة بين سبورت 4 - خدمة نيوز
watch Algeria vs Liberia online
7 سبتمبر 2024 - 06:11

مباراة الجزائر و ليبيريا منقولة على قناة بين سبورت 4

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن خبر سار من أجل مشاهدة مباراة الجزائر و ليبيريا بث مباشر ، حيث سيتولى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة المنتخب الوطني الجزائري ونظيره الليبيري. وذلك في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ستنقل مباراة الجزائر وليبيريا، التي ستقام يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 على ملعب صامويل كانيون دو بمدينة مونروفيا، بداية من الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر، حصرياً على قناة بين سبورت 4.

ويأتي اختيار حفيظ دراجي للتعليق على هذه المباراة الهامة في إطار حرص شبكة بين سبورت على تقديم أفضل تغطية ممكنة للمباريات الجزائرية.

حيث يتمتع دراجي بصوت مميز وقدرة كبيرة على تحليل المباريات وإضفاء جو من الإثارة على المشاهدين.

تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة للمنتخب الوطني الجزائري، حيث يسعى “الخضر” إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي وتعزيز صدارتهم للمجموعة الخامسة. كما أن الفوز في هذه المباراة سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني قبل المباريات المقبلة.

انتهت مواجهة منتخبي توغو و ليبيريا، منافسي المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، اليوم الجمعة، بالتعادل.

وبهذه النتيجة، انفرد المنتخب الوطني بصدارة المجموعة الخامسة لتصفيات “كان” 2025، بعد الفوز المحقق أمس الجمعة، أمام منتخب غينيا الاستوائية، بهدفين دون مقابل.

في انتظار مواجهة الجولة الثانية للتصفيات المقررة، الثلاثاء المقبل، عند حلول رفقاء القائد، رياض محرز، ضيوفاً على منتخب ليبيريا.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44
    يوسف بلايلي عوار

    عوار يُسجل هدفين و بلايلي على طريقة الكبار

    15 سبتمبر 2024 - 20:05

    موقع “سوفاسكور” يُصنف اللاعب أمير سعيود الأفضل في الدوري السعودي

    15 سبتمبر 2024 - 05:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز