قرار بلماضي بسحب شارة القيادة من محرز
3 يناير 2024 - 19:15

قرار بلماضي بسحب شارة القيادة من محرز

قرر الناخب الوطني جمال بلماضي، اتخاذ إجراءات جديدة بشأن منح شارة قائد المنتخب الوطني، بحيث قرر سحبها من رياض محرز خلال كأس أمم أفريقيا 2024.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن بلماضي سيمنح الشارة إلى لاعب آخر، والأمر يتعلق بلاعبين وهما سفيان فيغولي أو عيسى ماندي، بالنظر لوزنهما في المنتخب.

ويأتي قرار بلماضي بسحب شارة القيادة من محرز، بعد متابعة وضعية الاعب من حيث زيادة وزنه وتاثره بنظام اللعب في الدوري السعودي، حيث لم يقدم اللاعب مستوى مميزًا، وتعرض لانتقادات عديدة .

فسر متابعون قرار بلماضي بأنه لن يعتمد على محرز أساسيًا بنسبة كبيرة خلال كأس أمم أفريقيا، لكونه غير جاهز بدنيا، خاصة أنه يلعب في الدوري السعودي اين يكتفي بتقديم عروضه الفنية بعيدا عن مستواه الفني الحقيقي.

ويرى البعض أن قرار بلماضي هو رسالة إلى محرز، بأنه يجب عليه أن يقدم مستوى أفضل إذا أراد أن يحتفظ بمكانه في المنتخب.

فيما اعتبر اخرون سحب شارة القيادة من محرز ، فرصة للاعب آدم وناس المرشح الأكبر للدخول أساسيا في نفس المنصب.

ما رأيك في قرار بلماضي بسحب شارة القيادة من محرز؟ هل تعتقد أنه قرار صائب؟ ولماذا؟

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

التعليقات

  1. Yahya يناير 3, 2024 الساعة 8:10 م

    هذا الكلام ليس له اساس من الصحة

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز