لقجع صدمة جديدة .. نجم جديد يتخلى عن المغرب ويختار الجزائر - خدمة نيوز
25 أكتوبر 2023 - 10:58

لقجع صدمة جديدة .. نجم جديد يتخلى عن المغرب ويختار الجزائر

كشفت تقارير إعلامية أن فوزي لقجع يتجه لتلقي صدمة أخرى من الجزائر، وهذه المرة في إطار الصراع على موهبة جديدة تصنع الحدث في الدوري الفرنسي.

ويبدو التنافس الجزائري المغربي على المواهب النشاطة في أوروبا صار محتدما، بعد فوز الجزائر بالموهبتين بن ناصر والحارس تلمساني اللذين يملكان الجنسيتين الجزائرية والمغربية، وهو الأمر ذاته بالنسبة للمهاجم أمين الوزاني الذي سبق له تمثيل المنتخب الأولمبي المغربي أقل من 23 سنة.

وسبق لأمين الوزاني أن شارك في 8 مباريات ضمن مختلف المسابقات مع المنتخب المغربي تحت 23 عاما وسجل خلالها هدفا وحيدا، غير أنه مازال قادرا على تمثيل المنتخب الجزائري طبقا لقوانين الفيفا.

وتألق اللاعب صاحب 22 عاما بشكل لافت خلال النسخة الحالية من دوري الدرجة الثانية الفرنسي سجل فيها 6 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة.

ويمتاز أمين الوزاني بقدرته على اللعب في مركزي المهاجم المتقدم وأيضا المهاجم الثاني، وهو ما يجعل منه سلاحا فعالا في خط الهجوم.

وارتفعت أسهم الأخير بشكل كبير في بورصة الموقع المختص “ترانسفير ماركات”، حيث وصلت لمبلغ 1.5 مليون يورو بعد أن كانت في حدود 600 ألف يورو خلال نهاية العام الماضي.

ويملك اللاعب المولود في فرنسا عام 2001 أصولا جزائرية ومغربية، وهو ما يسمح له 3 منتخبات وطنية وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشفت مصادر إعلامية فرنسية أن أمين الوزاني يتواجد على رأس اهتمامات الاتحاد الجزائري لكرة القدم الساعي لإقناعه بحمل قميص “محاربي الصحراء”.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز