طلب غريب من رفيق صايفي الى رياض محرز على المباشر - خدمة نيوز
محرز صايفي
6 سبتمبر 2024 - 17:07

طلب غريب من رفيق صايفي الى رياض محرز على المباشر

دعا النجم الجزائري السابق رفيق صايفي، نجم مانشستر سيتي رياض محرز إلى تغيير مركزه داخل المستطيل الأخضر، مؤكداً أن ذلك سيمكنه من تقديم أفضل ما لديه مع المنتخب الوطني الجزائري.


أكد صايفي في تصريحات صحفية أن محرز، رغم موهبته الكبيرة، لم يعد قادراً على تقديم الأداء المطلوب منه في مركز الجناح الأيمن، وذلك نظراً لتقدمه في السن. ودعا صايفي المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إلى منح محرز حرية أكبر في التحرك داخل الملعب، واعتباره صانع ألعاب بدلاً من جناح.

وقال صايفي: “محرز لاعب موهوب جداً، ولكن يجب استغلال إمكانياته بشكل أفضل. أرى أنه من الأفضل له اللعب كصانع ألعاب، حيث يمكنه خلق الفرص وتوجيه الهجمات. في هذا المركز، يمكنه أن يكون أكثر تأثيراً على مجريات المباراة”.

وأضاف صايفي: “محرز لا يقوم بأي أدوار دفاعية تذكر، لذلك من الأفضل منحه الحرية في الهجوم. يجب أن نمنحه الثقة الكاملة ونسمح له بتقديم أفضل ما لديه”.

تعتبر دعوة صايفي لتغيير مركز محرز جدلية، حيث أن العديد من الخبراء يرون أن محرز يقدم أداءً جيداً في مركز الجناح الأيمن، وأن تغيير مركزه قد يؤثر سلباً على أداء المنتخب الوطني.

يبقى قرار تغيير مركز محرز متروكاً للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي يمتلك الخبرة الكافية لاتخاذ القرار المناسب. ومن المؤكد أن هذا الموضوع سيظل محل نقاش وجدل في الأوساط الرياضية الجزائرية.

مقالات ذات صلة

  • عطال يُوفق في مباراة السد.. وإجهاد عضلي يهدد مشاركته المقبلة

    16 سبتمبر 2024 - 18:24
    عادل أوشيش

    بعد إختياره الجزائر .. المدرب الفرنسي في سندرلاند ينتقم من عوشيش

    16 سبتمبر 2024 - 15:14

    بيتكوفيتش يضع شروطًا صارمة للاعبي المنتخب الجزائري

    16 سبتمبر 2024 - 10:53

    الكاف توافق على طلب الجزائر لابعاد السياسة عن الرياضة

    16 سبتمبر 2024 - 04:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز