الحارس الجزائري جاستن جوبا ماغا
27 أغسطس 2023 - 10:50

مبولحي يخطف موهبة من ملاعب فرنسا ويُقدمه لبلماضي لحراسة مرمى الخضر

كشفت تقارير اعلامية عن اماكنية استعانة بلماضي بحارس جديد وضمه للمنتخب الوطني ، وهو الذي يقدم مستويات كبيرة مع ناديه في الدوري الفرنسي.

كما يقال ذاك الشبل من ذاك الأسد، هو جاستن جوبا ماڨا (Justin juba Maaga) و المدعو عمار من مواليد ( 2004) بي فرنسا حارس مرمى نادي أفسي باريس رفقة الرايس وهاب مبولحي .


للإشارة أب اللاعب جزائري من ولاية (تيزي وزو) بالتحديد من (تاڨرسيفت) من قرية (فريحة) دشرة الحاج العنقة الله يرحمو . والأم ألمانية نشأت في الجزائر.

ويقدم الحارس الشاب مستويات ايجابية مما يجعله محل متابعة من قبل الطاقم الفني للخضر في ظل تراجع مستوى حراس المنتخب الوطني .

مشكلة حراسة مرمى الخضر قبل كان 2024

الحارس ألكسندر أوكيدجة حارس ماتز الفرنسي، هو أول حارس جزائري في تاريخ الكرة، من تمكن من خطف منصب أساسي مع فريقه الناشط في الدرجة الأولى.

فحتى الذين لعبوا مع فرق فرنسية تنتمي إلى الدرجة الأولى، كانوا غير أساسيين في صورة بن حمو من باريس سان جيرمان حيث كان الخيار الثالث، وحتى رايس مبولحي لم يلعب مع ران وكان خيارا ثانيا.

ونفس الأمر حاليا مع بولهندي المتواجد في الاحتياط مع نيس، خلف الحارس الدانماركي شمايكل.

ويقدم أوكيدجة مستويات راقية مع بداية الدوري الفرنسي، بالرغم من تواضع فريقه خاصة في الخط الخلفي، ويمكن القول جزما بأنه الحارس الأكثر جاهزية.

وبإمكان جمال بلماضي التعويل عليه، أولا بالاتصال به لإقناعه بالعدول عن الاعتزال الدولي وثانيا بمنحه ضمانات ليكون الحارس الأول في الموعد القاري القادم.

لأن لا أحد يثق في زغبة أو ماندريا أو بن بوط بمن في ذلك جمال بلماضي، ولا يمكن هنا الحديث عن المستقبل البعيد والمتوسط مادام جمال بلماضي مازال يعوّل على لإسلام سليماني المتجاوز لسن الخامسة والثلاثين والمتواجد في البرازيل.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز