نجم الدوري الايطالي .. مستعد لتبية دعوة بلماضي للمنتخب الوطني - خدمة نيوز
21 يوليو 2023 - 18:13

نجم الدوري الايطالي .. مستعد لتبية دعوة بلماضي للمنتخب الوطني

أكد مهدي دورفال المحترف في صفوف نادي باري الناشط في “السيري ب” الإيطالي أن الخسارة في المباراة الأخيرة كانت مؤلمة، خاصة بعدما ضيّع الفريق حلم الصعود إلى “الكالتشيو” حيث أرجع السبب إلى نقص في التركيز ونقص في قوه المجموعة وكذلك قلة في الوضوح.

وأضاف لاعب المنتخب الأولمبي في مقابلة مع موقع “شوت أفريكا” أنه كان يريد الفوز بشدة بهذه المباراة ولكن النهاية لم تكن كما خطط لها وانتهى الأمر بالبكاء والحسرة في غرفة تبديل الملابس.

وعن مستقبله مع نادي باري أكد دروفال أنه سيستمر مع الفريق خصوصا مع موسم جيد قضاه برفقة النادي على تكون العودة إلى الميدان ابتداءا من 14 جويلية الجاري.

أما فيما يخص إلتحاقه بالمنتخب الجزائري فقد أكد، أنه تم توجيه دعوة له من قبل “الفاف” للالتحاق بتربص المنتخب ولكن فريقه باري رفض تسريحه كون التربص كان خارج تواريخ “الفيفا”.

كما تلقى عرضا ثانيا بعدها للالتحاق بالنخبة الوطنية وكانت الإجابة بنعم حينها ويتمنى أن يكون ضمن الأوراق الرابحة لجمال بلماضي.

يذكر، أن مهدي دورفال ينشط في منصب الظهير الأيمن ويتمتع بقوة بدنية كبيرة وسرعة في التحرك، مما يرشحه ليكون منافسا شرسا ليوسف عطال على الرواق الأيمن مستقبلا.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز