غوارديولا يستشير محرز لحسم صفقة النجم الجزائري في مانشستر سيتي - خدمة نيوز
14 فبراير 2023 - 19:38

غوارديولا يستشير محرز لحسم صفقة النجم الجزائري في مانشستر سيتي

يخطط مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا، لخطف ركيزة المنتخب الجزائري رامي بن سبعيني، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وكشف الصحفي نبيل جليط، في تقرير كتبه لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الإسباني غوارديولا، وضع اسم رامي بن سبعيني في قائمة اللاعبين المميزين الذين يرغب في جلبهم للنادي الصيف المقبل.

وبحسب الجزائري الأصل نبيل جليط، فإن التقني الإسباني تحدث مع نجمه الجزائري رياض محرز، ليقيس مدى رغبة مواطنه بن سبعيني في اللعب لنادي مانشستر سيتي الموسم المقبل.

ويكون بن سبعيني ثاني لاعب جزائري يدخل دائرة اهتمامات المدرب الإسباني غوارديولا، في طرف أسبوع، بعدما كشفت تقارير إعلام رغبته في انتداب الوافد الجديد المرتقب لصفوف منتخب الجزائر ريان آيت نوري.

ويسعى غوارديولا للتعاقد مع بن سبعيني أو مواطنه آيت نوري، لتعويض اللاعب المغادر إلى نادي بايرين ميونيخ الألماني جواو كانسيلو على سبيل الإعارة، والذي لن يعود إلى “السيتي”، بحسب تقارير بريطانية عدة.

ونوه صحفي جريدة “ليكيب” الفرنسية، إلى الصعوبة الكبيرة، التي باتت تؤرق مسؤولي نادي بوروسيا منشنغلادباخ، في الاحتفاظ بالظهير الأيسر لكتيبة “محاربي الصحراء” الموسم المقبل.

وما زالت إدارة نادي “غلادباخ” الألماني تواصل مساعيها الحثيثة، لإقناع مدافعها الجزائري الأيسر بتمديد عقده مع الفريق، علما أن عقده ينتهي الصيف المقبل وتحديدا بتاريخ الـ30 جوان 2023.

وعرّج المصدر السابق، على العروض الكثيرة، التي باتت تتهاطل مؤخرا على مدافع المنتخب الجزائري رامي بن سبعيني، في مقدمتها عرض نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ويبدو أن مهمة “دورتموند” لن تكون سهلة في التعاقد مع “فنك الصحراء“، الذي دخل أيضا دائرة اهتمامات نادي أتليتيكو مدريد مؤخرا، ما سيعقد مأمورية نادي يوفنتوس هو الآخر في التعاقد بن سبعيني.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز