غوارديولا يستشير محرز لحسم صفقة النجم الجزائري في مانشستر سيتي - خدمة نيوز
14 فبراير 2023 - 19:38

غوارديولا يستشير محرز لحسم صفقة النجم الجزائري في مانشستر سيتي

يخطط مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جوسيب غوارديولا، لخطف ركيزة المنتخب الجزائري رامي بن سبعيني، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وكشف الصحفي نبيل جليط، في تقرير كتبه لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الإسباني غوارديولا، وضع اسم رامي بن سبعيني في قائمة اللاعبين المميزين الذين يرغب في جلبهم للنادي الصيف المقبل.

وبحسب الجزائري الأصل نبيل جليط، فإن التقني الإسباني تحدث مع نجمه الجزائري رياض محرز، ليقيس مدى رغبة مواطنه بن سبعيني في اللعب لنادي مانشستر سيتي الموسم المقبل.

ويكون بن سبعيني ثاني لاعب جزائري يدخل دائرة اهتمامات المدرب الإسباني غوارديولا، في طرف أسبوع، بعدما كشفت تقارير إعلام رغبته في انتداب الوافد الجديد المرتقب لصفوف منتخب الجزائر ريان آيت نوري.

ويسعى غوارديولا للتعاقد مع بن سبعيني أو مواطنه آيت نوري، لتعويض اللاعب المغادر إلى نادي بايرين ميونيخ الألماني جواو كانسيلو على سبيل الإعارة، والذي لن يعود إلى “السيتي”، بحسب تقارير بريطانية عدة.

ونوه صحفي جريدة “ليكيب” الفرنسية، إلى الصعوبة الكبيرة، التي باتت تؤرق مسؤولي نادي بوروسيا منشنغلادباخ، في الاحتفاظ بالظهير الأيسر لكتيبة “محاربي الصحراء” الموسم المقبل.

وما زالت إدارة نادي “غلادباخ” الألماني تواصل مساعيها الحثيثة، لإقناع مدافعها الجزائري الأيسر بتمديد عقده مع الفريق، علما أن عقده ينتهي الصيف المقبل وتحديدا بتاريخ الـ30 جوان 2023.

وعرّج المصدر السابق، على العروض الكثيرة، التي باتت تتهاطل مؤخرا على مدافع المنتخب الجزائري رامي بن سبعيني، في مقدمتها عرض نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ويبدو أن مهمة “دورتموند” لن تكون سهلة في التعاقد مع “فنك الصحراء“، الذي دخل أيضا دائرة اهتمامات نادي أتليتيكو مدريد مؤخرا، ما سيعقد مأمورية نادي يوفنتوس هو الآخر في التعاقد بن سبعيني.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز