27 فبراير 2023 - 18:24

صحيفة ليكيب الفرنسية تختار هشام بوداوي في تشكيلة الأسبوع وترد على بلماضي

اختارت صحيفة ليكيب هشام بوداوي ضمن تشكيلتها المثالية للجولة الخامسة و العشرين من الدوري الفرنسي بعد آداءه المبهر أمام موناكو .

وعلى الرغم من المستويات القوية التي يقدمها بوداوي مع فريقه نيس إلا أنه لم يحصل بعد على فرصته الحقيقية مع المنتخب لاثبات نفسه بحسب متابعين .

واعتبر هؤلاء وضع بوداوي في تشيلة الأسبوع للدوري الفرنسي هو بمثابة رد على الناخب جمال بلماضي الذي كثيرا ما يعتمد عليه احتياطيا .

ماذا عن هشام بوداوي مع المنتخب ؟

من بين الآراء التي تعاد بشكل كبير عند الحديث عن تألق بعض لاعبينا مع أنديتهم، كلمات يقال فيها بأنهم يظهرون بمستوى جيد هناك فقط، ومع المنتخب الوطني لا يقدمون شيئا وعندما لعبوا لم يقنعوا أحدا، ولذلك فإن ذلك اللاعب يعتبر فاشلا بالنسبة لهم وغير صالح تماما .


لكن لو نلقي نظرة على مشاركاتهم مع الخضر سنجد نقطة مهمة، تتمثل في عدم استعمالهم كثيرا مع التشكيلة الأساسية التى تضم أفضل الاسماء، وأغلب مبارياتهم كانت مع تشكيلة احتياطية تضم اسماءا لم يلعبوا مع بعضهم البعض من قبل، ما يجعل الانسجام والتفاهم غائب بينهم .


هشام بوداوي أو سعيد بن رحمة على سبيل المثال لا الحصر، قد يقول لك اشركني في تشكيلة متناسقة فيما بينها وستجدني انسجم معها سريعا، أدخلني في تشكيلة جيدة وسأكون جيدا، فإشراكي مع بن ناصر في الوسط، ومحرز في الهجوم، ويوسف عطال في اليمين، ليس مثل أن تشركني مع مجموعة لم يسبق لها حمل الألوان الوطنية .


المشكلة يجب التطرق لها لأن الامر لا يتوقف عند لاعب واحد فقط، يمكن أن نقول دون تردد على أن الاشكال فيه لوحده، ولكن بما أنها تشمل عدة اسماء في مختلف الخطوط والمناصب، فهذا يحتاج لعمل إضافي من الطاقم الفني الذي من وظائفه أن يخرج أفضل ما لدى لاعبيه .
في مرحلة الإصلاح علينا إيجاد حلول لهذه المسائل .

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز