بلعمري يكشف حجم الإهانة التي تعرض لها في المغرب ودفعه للفرار نحو الجزائر - خدمة نيوز
10 فبراير 2023 - 16:39

بلعمري يكشف حجم الإهانة التي تعرض لها في المغرب ودفعه للفرار نحو الجزائر

كشف الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري، موقفه مما حصل له مع رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد أن وقع على عقد انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قبل أن يُغادر المغرب بشكل مفاجئ ساعات بعد التحاقه بتربص الفريق

وقال في تصريح صحفية: “بالنسبة لي وقعت في فريق الوداد الرياضي من أجل الدفاع عن قميص النادي، وأن أقدم الاضافة اللازمة لفريق كبير من قيمة الوداد، قبل أن تُساهم بعض الأمور في تراجعي عن القرار والعودة من حيث أتيت”. وأضاف المتحدث نفسه: “أنا لا أريد الرد على تصريحات سعيد الناصيري بخصوص موضوعي مع الوداد…أحترم رئيس الوداد …. لكن من حقي أن أوضح أن ما صرَّح به فيه الكثير من النقاط الغير صحيحة، وذلك حتى أضع الجماهير والرأي العام في الصورة”.

وأشار: “لا يمكن أن أقبل ببعض الأمور التي تمس بشخصيتي كلاعب محترف، لهذا رفضت أن أواصل المشوار، الوداد نادٍ كبير لهذا كنت أتمنى أن أجد معاملة جيدة، وتواصل واضح مع رئيس النادي، وليس أن لا يرد على اتصالاتي، ولا يكون حاضراً عندما وقعت العقد، بحجة أن سيأتي بعد ذلك، وفي الأخير لا يأتي إلي ولا يرد على اتصالاتي، كيف لي أن ألعب في ظروف غامضة”.

وواصل: “أقول لجماهير الوداد وجميع المتابعين أنني لم أُطالب سعيد الناصيري بأي دفعات مالية مسبقاً، كما أن رغبتي كانت هي اللعب لهذا النادي، وليس البحث عن المال، عندما تواصلت مع رئيس الوداد أول مرة اتفقنا على بعض الأمور، وسافرت بعدها صوب المغرب، ولأني لم أفكر بطريقة مادية، فقد دفعت ثمن التذكرة على حسابي الخاص، وهذا ليس مهماً، لأن الأهم في ذلك الوقت هو الانضمام للوداد بعد الاتفاق مع رئيس النادي”.

وتابع: “عندما وصلت إلى المغرب مع وكيل أعمالي، وتوقيعي على عقد انضمامي إلى نادي الوداد الرياضي، وجدت أشياء كثيرة لك ترقني، كما أنني لم أتناول وجبة غداء أو عشاء مع رئيس النادي كما ذكر، التقنيا 5 دقائق فقط، وقعت العقد والتحقت بالمعسكر التدريبي للفريق وكلي أمل في تقديم الاضافة لهذا الفريق العريق، قبل أن اصطدم بأمور لم ترقني”.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز