دراجي بلماضي
14 ديسمبر 2022 - 09:43

للمرة الثانية .. دراجي يدفع بلماضي للاستقالة من المنتخب الوطني

واصل المعلق الجزائري، حفيظ دراجي، إثارة الجدل في بلاده وتحديدا ما يتعلق بموقفه من جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر.

ووجه حفيظ دراجي، سهامه على مرتين لجمال بلماضي في الأيام الماضية، مطالبا هذا الأخير بالرحيل، وعدم الاستمرار، خاصة بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2022 خلال شهر مارس/ آذار الماضي.

وكشف موقع “لاجازيت دي فينيك” الجزائري الناطق باللغة الفرنسية، بأن معلق قنوات “بي إن سبورتس”، استغل التأهل التاريخي للمغرب لنصف نهائي المونديال، لانتقاد جمال بلماضي بشكل غير مباشر هذه المرة.

ونشر دراجي تهنئة لـ”أسود الأطلس” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم على الطريقة الإيطالية بعد أن سجل 5 أهداف وتلقى هدفا واحدا في 5 مباريات”.

وأضاف: “مباريات كأس العالم تُكسب أكثر مما تُلعب، تُكسب بالمهارة والإرادة والروح العالية، وبمدرب محترم يتحلى بالتواضع، يعمل أكثر مما يتكلم. ألف مبروك للمنتخب المغربي”.

وطبقا لموقع موقع “لاجازيت دي فينيك”، فإن بعض الجماهير الجزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرت تغريدة دراجي، القصد منها انتقاد جمال بلماضي، خاصة وأنه رفض تحمل كل المسؤولية فيما يتعلق بإخفاق الجزائر في التأهل لمونديال قطر، وحمل الجزء الأكبر للحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار موقعة الجزائر والكاميرون الفاصلة.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز