لأول مرة .. محرز يكشف عن المتسبب في وضعيته مع مانشستر سيتي

كشف، الجزائري رياض محرز، وبشكل واضح، أسباب نقص فاعليته خلال الموسم الجاري، مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

واكتفى قائد منتخب الجزائر بزيارة الشباك في 5 مناسبات فقط مع “السكاي بلوز” بمختلف المنافسات الرسمية، في حصيلة سيئة بالنسبة له.

وتحدث رياض محرز لـ”the national” قائلا :”هذا الموسم لم أسجل كثيرا، لقد اكتفيت بالتهديف 5 مرات فقط، ولكن لكي أكون واضحا لم ألعب كثيرا”.

وظهر بشكل جلي أن صاحب القدم اليسرى يرى بأن نقص فاعليته أمام المرمى أمر يتحمل مسؤوليته المدرب بيب جوارديولا، باعتباره لم يعتمد عليه كثيرا خلال النصف الأول من هذا الموسم.

وواصل نجم ليستر سيتي السابق حديثه، موجها رسالة قوية لـ”الفيلسوف” وجماهير فريقه: “أعتقد بأن المرحلة الثانية من الموسم، ستكون أفضل بالنسبة لي وبالنسبة للنادي، وسأعمل خلالها على المساهمة في تسجيل أهداف كثيرة”.

وتطرق محرز للحديث عن زميله إيرلينج هالاند قائلا: “إنه مهاجم رائع، فهو هنا من أجل تسجيل الأهداف، وهو يتحرك بشكل مميز داخل منطقة الجزاء، وأنا سعيد باللعب مع عنصر مثله”.

وأتم: “فترة التوقف لم تكن طويلة جدا، وبعد أيام سيلتحق بنا الجميع عند ختام المونديال، وبعدها سنعود لأجواء المنافسة، وسنعمل على تحقيق شيء جيد هذا الموسم”.

ويتواجد رياض محرز رفقة “السيتزنز” في أبو ظبي من أجل معسكر قصير الأمد، لن تتخلله أي مباريات ودية، وهذا قبل العودة لإنجلترا وخوض مباراة كأس الرابطة أمام ليفربول نهاية الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *