آدم وناس يقترب من مفاجأة رياض محرز من جديد - خدمة نيوز
5 ديسمبر 2022 - 10:10

آدم وناس يقترب من مفاجأة رياض محرز من جديد

سيكون الجزائري، آدم وناس جناح ليل الفرنسي، على موعد مع خيارين مهمين لتحديد مستقبله، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وناس الذي التحق الصيف الماضي، بنادي ليل، ووقع معه عقدا إلى غاية عام 2024، أصبح مطلبا ملحا لدى نادي بشكتاش التركي، مع قرب افتتاح سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا مطلع العام المقبل.

وكشفت صحيفة”فوت ماك” التركية، عن أن سينول جونيش المدرب الجديد لبشكتاش، معجب كثيرا بمؤهلات آدم وناس، ويرى فيه اللاعب الأنسب لتعويض الجزائري، رشيد غزال.

ولن يعود رشيد غزال للملاعب، سوى بعد فترة لن تكون بالقصيرة، وهو الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تعرضه لإصابة معقدة.

وكشفت صحيفة “فوت ماك” التركية، عن وجود جس نبض من طرف إدارة بشكتاش، لمعرفة مدى رغبة وناس في الانتقال إلى تركيا، خاصة وأنه يبدو مرتاحا في فرنسا.

وسيكون وناس مطالبا بتحديد مستقبله، إما بالاستمرار في الشمال الفرنسي حيث وجد راحته، واستعاد بريقه، أو سيغير موقفه وسيخوض مغامرة في تركيا، سيستفيد منها ماليا، باعتبار أن بشكتاش مستعد لمنحه راتبا سنويا محترما.

يذكر بأن قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، انتقد منذ أشهر مضت، القرارات التي يتخذها مواطنه آدم وناس لتسيير مشواره الاحترافي، واصفا إياها بالغريبة.

يذكر أن آدم وناس، لعب 10 مباريات منذ بداية الموسم مع ليل، تمكن خلالها من تسجيل هدف وصناعة أخر.

مقالات ذات صلة

  • محرز رونالدو روشن السعودي

    رياض محرز في صراع مع رونالدو على جائزة نجم الموسم في السعودية

    15 يوليو 2024 - 16:49
    بلماضي الكويت

    بلماضي مرشح بقوة لتدريب منتخب الكويت

    15 يوليو 2024 - 15:37

    دراجي : الكاف تُعيد منح تنظيم كأس افريقيا 2027 الى الجزائر

    15 يوليو 2024 - 03:51
    مبولحي السياربي

    مبولحي يُصرّ على البقاء في الدوري الجزائري مع شباب بلوزداد

    13 يوليو 2024 - 22:34

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز