بعد سليماني .. محرز بإنفعال في وجه صحفي "ريح كيما راك" - خدمة نيوز
محرز يهين صحفي
21 سبتمبر 2022 - 11:19

بعد سليماني .. محرز بإنفعال في وجه صحفي “ريح كيما راك”

تناقل ، رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو للدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي، وهو يهين على ما يبدو صحفيا جزائريا عند وصول وفد المنتخب الجزائري إلى وهران استعدادا لوديتي غينيا ونيجيريا.

في تكرار لحادثة إسلام سليماني الذي أهان بدوره صحفيين جزائريين كانوا بانتظار وصول لاعب “الخضر” إلى مطار الجزائر الدولي.

وظهر رياض محرز متوترا جدّا في فيديو وهو يرد على ما يرجح أنه صحفي (لم يظهر في الفيديو، بطريقة مهينة وبازدراء كبير، برأي متابعين، (ظهر ذلك بوضوح على تعابير وجهه).

حيث رد نجم مانشستر سيتي على أحدهم كان ينادي عليه باسمه ويطلب منه شيئا معنيا: “ابق في مكانك”، وهو ما رأى فيه الكثير من المتابعين إهانة جديدة للصحفيين الجزائريين.

ويرى الكثير من المتابعين أن نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ما زال متأثرا جدّا بحملة الانتقادات القاسية التي طالته في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

عندما غاب عن معسكر “الخضر” بسبب إصابة شككت فيها الجماهير الجزائرية، والتي ذهبت إلى حد التشكيك في التزام محرز مع منتخب بلاده.

وعقدت مقارنات بينه وبين نجوم آخرين في القارة الأفريقية الآخرين، وفي مقدمتهم نجم منتخب السنغال، ساديو ماني.

ويمر محرز بفترة صعبة جدّا مع نادي مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري، ما أثر على معنوياته بشكل كبير، حسب محللين.

بعد أن تحول إلى لاعب بديل في خيارات المدرب بيب غوارديولا، إذ لم يعد يشارك بانتظام في مباريات “السكاي بلوز” بمختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر سيلعب مباراتين وديتين خلال نافذة التوقف الدولي الحالية، أمام منتخبي غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 أيلول/ سبتمبر على التوالي، بملعب ميلود هدفي الأولمبي بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز