قرار الفيفا .. يُعطل إجراء ودية الجزائر والبرازيل

كشفت تقارير اعلامية حديثة بأن “الخضر” لن يواجهوا منتخب “السامبا” شهر سبتمبر المقبل.مشيرة بأن المنتخب البرازيلي قد عرض فعلا اجراء مباراة ودية امام المنتخب الوطني خلال فترة توقف سبتمبر، وكان رد الفاف بالإيجاب لهذا الطلب. لكن تماطل الإتحاد البرازيلي في تحديد موعد إجراء المباراة ما دفع بالفاف إلى إلغاء هذا الاتفاق.

قرار الفيفا عطل ترسيم ودية الجزائر- البرازيل


وحسب ذات المصدر يعود سبب تماطل الإتحاد البرازيلي لكرة القدم إلى انتظارهم رد الفيفا بخصوص إعادة مباراتهم ضد منتخب الأرجنتين في إطار تصفيات كأس العالم.


الجدير بالذكر أن مباراة الأرجنتين _ البرازيل توقفت في 10 دقائق الأولى، بسبب تدخل وزارة الصحة الأرجنتينة لعدم إحترام بعض لاعبي منتخب “السامبا” الناشطين في إنجلترا إجراءات الحجر الصحي الخاصة بكوفيد 19.


و أضاف ذات المصدر أن الفاف حسمت أمر وديتي شهر سبتمبر المقبل حيث تم برمجة الودية الأولى ضد منتخب غينيا الاستوائية يوم 23 سبتمبر بملعب وهران الجديد و الودية الثانية ضد منتخب غانا يوم 27 من نفس الشهر، على ارضية ميدان ملعب وهران.


وفي نفس السياق شهدت المفاوضات الأولى مع منتخب غانا تعثرا، بسبب الأمين العام منير دبيشي الذي رفض انذاك تدخل الوكيل الذي يتعامل معه الإتحاد الغاني لكرة القدم والفاف منذ زمن، إلا أن رئيس الفاف جهيد زفيزف تدخل وتم ترسيم المباراة الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.