أول رد رسمي بشأن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى إيران - خدمة نيوز
15 نوفمبر 2021 - 14:24

أول رد رسمي بشأن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى إيران

ردت مدربة المنتخب الإيراني للسيدات، مريم إيراندوست، على الجدل الدائر حاليا بشأن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى المنتخب. وانتشر الحديث في المواقع الاجتماعية والصحف العالمية عن حارسة مرمى المنتخب الإيراني، بعيد المباراة التي جمعت منتخبي الأردن وإيران للسيدات، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا التي ستقام في الهند عام 2022.

وقدم الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، طلبا رسميا إلى الاتحاد الآسيوي للكرة لكشف عن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى المنتحب الإيراني للسيدات، بعد شكوك نحوها.

وقالت إيراندوست لموقع “خبر أونلاين” الإيراني: “بعد هزيمة المنتخب الأردني، كان من الطبيعي أن يحاولوا تهدئة أنفسهم بذرائع كاذبة”.

وأضافت: “أريد التأكيد أنه قبل بداية رحلتنا في التصفيات، أجرينا الفحوصات اللازمة، حيث فحص الطاقم الطبي بعناية كل لاعبة في المنتخب حتى لا نواجه أي مشكلة في هذه الصدد”.

وطمأنت إيراندوست مشجعي ومشجعات المنتخب الإيراني، قائلة: “لا تقلقوا بشأن هذا الأمر، لأنه لا توجد مشكلة تهدد منتخبنا.. سنقدم أي وثيقة يريدها الاتحاد الآسيوي، لأننا مرتاحات الضمير”.

مقالات ذات صلة

  • سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30
    ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء

    موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

    23 مايو 2024 - 11:12

    غوارديولا .. نفتقد محرز في الشق الهجومي لمانشستر سيتي

    23 مايو 2024 - 08:11
    الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز