24 أكتوبر 2022 - 19:44

آدم وناس يخطف مكانته مع نجوم البياسجي ويحرج بلماضي

تفوق الدولي الجزائر آدم وناس على العديد من نجوم الدوري الفرنسي في الموسم الحالي، وفي مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وهداف المسابقة بـ10 أهداف.

كما أن وناس أسهم منذ بداية الموسم الجاري في هدفين ما بين صناعة وتسجيل مع ليل من أصل 6 مباريات شارك فيها.

واصل الجزائري آدم وناس، لاعب ليل، تألقه في الدوري الفرنسي، بعد المستويات المميزة التي قدمها في مباراة موناكو، مساء الأحد.

وقدم صاحب القدم اليسرى السحرية تمريرة حاسمة قاد بها ليل للفوز على موناكو بنتيجة 4-3، الأحد، على ملعب بيار موروا، في الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن آدم وناس هو أفضل لاعبي ليل في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، بعدما حصل على تقييم 6.29 من 10 درجات، منذ بداية الموسم.

ولم يتوقف وناس عند صدارة أفضل لاعبي ناديه، ولكنه طارد كبار الدوري الفرنسي، بعدما احتل المركز الرابع في التقييم العام للاعبي المسابقة منذ بداية الموسم الجاري.

ولا يتفوق على النجم الجزائري سوى ثلاثي باريس سان جيرمان،؛ البرازيلي نيمار بـ7.44 درجات، والأرجنتيني ليونيل ميسي بـ7.09 درجات” والإيطالي ماركو فيراتي بـ6.45 درجات.

هل سيحصل وناس على مكانته مع المنتخب ؟

على الرغم من المردود الايجابي الذي يقدمه في ناديه أو المنتخب الوطني الا أن الناخب جمال بلماضي يبقى مصرا على الاعتماد على رياض محرز .

فيما يبقى آدم وناس هو الخيار الثاني البديل له ، وعلى الرغم من أن القائد محرز ليس في مستواه الحقيقي إلا أن بلماضي يدفع به في المباريات الرسمية .

ويرى متابعون أن تواجد وناس مع الخضر هو اضافة نوعية ، يجد أن يستغل خاصة وأنه في فورمته العالية التي يستفيد منها المنتخب الوطني هجوميا.

مقالات ذات صلة

  • تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز