بلماضي زفزاف
4 يناير 2023 - 11:39

بلماضي يصنع الحدث في الفاف بعدم تجديد العقد مع الخضر

يواصل جمال بلماضي صناعة الحدث في الوسط الكروي الجزائري، بعد تداول أخبار عن إمكانية ترك منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

وانتهى العقد السابق لمدرب الجزائر بنهاية عام 2022، وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن تجديد عقده مع بداية السنة الجديدة 2023، ولكن ذلك لم يحدث لحد الآن، مما جعل الشائعات تنتشر بخصوص إمكانية رحيله عن منصبه.

وذكر الإعلامي الجزائري سمير العماري، من قناة “الهداف”، أن جمال بلماضي باقٍ في منصبه، وسيتم الإعلان عن تجديد عقده بصفة رسمية في غضون أيام معدودة.

كما أكد العماري أن ما يتم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكتب العماري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أكد لي أن جمال بلماضي مستمر في مهامه، ولا توجد أدنى ذرة شك من جانبه تجاه الاتحاد، ونفس الأمر ينطبق على الأخير، فكلا الجانبين مرتاح للعمل مع الطرف الآخر”.

وأضاف: “بلماضي سيواصل عمله كمدرب لمنتخب الجزائر حتى 2026، ولكن مع وجود هدف على المدى المتوسط يتعلق بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024”.

وتؤكد العديد من المصادر أن العقد الجديد للمدرب الجزائري سيستمر لمدة 3 سنوات إضافية، ولكن سيفسخ في حالة عدم نجاحه في التأهل لنصف نهائي المنافسة الأفريقية في نسخة كوت ديفوار التي ستلعب في عام 2024.

يذكر أن جمال بلماضي تعرض لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة، في ظل النتائج المتراجعة للخضر في 2022، فضلا عن فشله في كسب أي تحدٍ من التحديات التي دخلها ما بين كأس أفريقيا وتصفيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز