بلماضي يصنع الحدث في الفاف بعدم تجديد العقد مع الخضر - خدمة نيوز
بلماضي زفزاف
4 يناير 2023 - 11:39

بلماضي يصنع الحدث في الفاف بعدم تجديد العقد مع الخضر

يواصل جمال بلماضي صناعة الحدث في الوسط الكروي الجزائري، بعد تداول أخبار عن إمكانية ترك منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

وانتهى العقد السابق لمدرب الجزائر بنهاية عام 2022، وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن تجديد عقده مع بداية السنة الجديدة 2023، ولكن ذلك لم يحدث لحد الآن، مما جعل الشائعات تنتشر بخصوص إمكانية رحيله عن منصبه.

وذكر الإعلامي الجزائري سمير العماري، من قناة “الهداف”، أن جمال بلماضي باقٍ في منصبه، وسيتم الإعلان عن تجديد عقده بصفة رسمية في غضون أيام معدودة.

كما أكد العماري أن ما يتم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكتب العماري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أكد لي أن جمال بلماضي مستمر في مهامه، ولا توجد أدنى ذرة شك من جانبه تجاه الاتحاد، ونفس الأمر ينطبق على الأخير، فكلا الجانبين مرتاح للعمل مع الطرف الآخر”.

وأضاف: “بلماضي سيواصل عمله كمدرب لمنتخب الجزائر حتى 2026، ولكن مع وجود هدف على المدى المتوسط يتعلق بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024”.

وتؤكد العديد من المصادر أن العقد الجديد للمدرب الجزائري سيستمر لمدة 3 سنوات إضافية، ولكن سيفسخ في حالة عدم نجاحه في التأهل لنصف نهائي المنافسة الأفريقية في نسخة كوت ديفوار التي ستلعب في عام 2024.

يذكر أن جمال بلماضي تعرض لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة، في ظل النتائج المتراجعة للخضر في 2022، فضلا عن فشله في كسب أي تحدٍ من التحديات التي دخلها ما بين كأس أفريقيا وتصفيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز