حفل زفاف ثالث لرياض محرز مع زوجته تايلور - خدمة نيوز
28 يونيو 2024 - 23:03

حفل زفاف ثالث لرياض محرز مع زوجته تايلور

وفقًا لصحيفة “الخبر” الجزائرية، سيكون محرز على موعد في مطلع شهر جويلية القادم، مع احتفالية ضخمة جديدة، على “الشواطئ الرملية الخلابة” لإحدى الجزر الإيطالية.

الجريدة أعلنت مساء الثلاثاء، أن مهاجم النادي الأهلي؛ يستعد لإقامة حفل “زفاف أسطوري”، مع الحسناء البريطانية تايلور ورد، بحضور عددٍ من مشاهير الرياضة وعالم الأزياء ورجال الأعمال.

وكشفت الصحيفة عن أن هذا الحفل، سيكون “الثالث” من نوعه بين محرز وتايلور؛ اللذين انطلقت علاقتهما خلال أزمة الساحر الجزائري مع زوجته السابقة ربتا جوال، التي أنجب منها “طفلتين”.

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن رياض محرز وتايلور ورد، أعلنا بشكل رسمي عن خطوبتهما بجزيرة ميكونوس اليونانية، في 22 يونيو من عام 2021، قبل أن يتزوجا في 2022، ويقضيا “شهر العسل” بدولة الإمارات، دون إقامة أي احتفال؛ بسبب الظروف الخاصة التي فرضها انتشار وباء “كوفيد 19“.

وفي سبتمبر 2023 وبعد أكثر من عام على إنجابهما لابنتهما “ميا”.. احتفل الثنائي بزواجهما في العاصمة البريطانية لندن؛ وبحضور “مصغر” للأقارب والأصدقاء.

ووقتها.. تم الكشف عن شروع محرز وورد، في التخطيط لإقامة حفل “ثالث” أكبر وأهم؛ وهو ما سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة في إيطاليا.

مقالات ذات صلة

  • وليد صادي رئيس الفاف

    الجزائريون يتعرفون على أسباب الحملة الشرسة ضد رئيس الفاف

    1 يوليو 2024 - 15:31
    يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً: استفزازٌ لاتحاد العاصمة يُهدّد مستقبله!

    يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً .. استفزازٌ لاتحاد العاصمة

    24 يونيو 2024 - 20:26
    أعلن ، أمس، مغني الراب الجزائري الشهير، محمد عبيدات، المعروف بلقب "Mister AB"، عن استقالته و اعتذاره عن قبول منصب المكلف بالإعلام والناطق الرسمي لمؤسسة مطار الجزائر

    Mister AB يستقيل من منصب ناطق رسمي لمطار الجزائر

    24 يونيو 2024 - 09:38
    سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز