حفل زفاف ثالث لرياض محرز مع زوجته تايلور - خدمة نيوز
28 يونيو 2024 - 23:03

حفل زفاف ثالث لرياض محرز مع زوجته تايلور

وفقًا لصحيفة “الخبر” الجزائرية، سيكون محرز على موعد في مطلع شهر جويلية القادم، مع احتفالية ضخمة جديدة، على “الشواطئ الرملية الخلابة” لإحدى الجزر الإيطالية.

الجريدة أعلنت مساء الثلاثاء، أن مهاجم النادي الأهلي؛ يستعد لإقامة حفل “زفاف أسطوري”، مع الحسناء البريطانية تايلور ورد، بحضور عددٍ من مشاهير الرياضة وعالم الأزياء ورجال الأعمال.

وكشفت الصحيفة عن أن هذا الحفل، سيكون “الثالث” من نوعه بين محرز وتايلور؛ اللذين انطلقت علاقتهما خلال أزمة الساحر الجزائري مع زوجته السابقة ربتا جوال، التي أنجب منها “طفلتين”.

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن رياض محرز وتايلور ورد، أعلنا بشكل رسمي عن خطوبتهما بجزيرة ميكونوس اليونانية، في 22 يونيو من عام 2021، قبل أن يتزوجا في 2022، ويقضيا “شهر العسل” بدولة الإمارات، دون إقامة أي احتفال؛ بسبب الظروف الخاصة التي فرضها انتشار وباء “كوفيد 19“.

وفي سبتمبر 2023 وبعد أكثر من عام على إنجابهما لابنتهما “ميا”.. احتفل الثنائي بزواجهما في العاصمة البريطانية لندن؛ وبحضور “مصغر” للأقارب والأصدقاء.

ووقتها.. تم الكشف عن شروع محرز وورد، في التخطيط لإقامة حفل “ثالث” أكبر وأهم؛ وهو ما سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة في إيطاليا.

مقالات ذات صلة

  • تغريدة من زوجة محرز تتسبب في إثارة الجدل بين الجزائر و المغرب

    11 يوليو 2024 - 07:43
    الحارس بوكا زيدان

    بعد اتفاقه مع الفاف .. الحارس لوكا زيدان يُوقع في غرناطة الإسباني

    8 يوليو 2024 - 16:54
    ميشال أوليز بايرن

    أوليز في بايرن ميونيخ و يبعث برسالة أمل للجزائريين

    7 يوليو 2024 - 19:09
    يوسف عطال مارسيليا

    يوسف عطال على أعتاب تجربة جديدة مع أولمبيك مارسيليا

    4 يوليو 2024 - 19:39

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز