يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً .. استفزازٌ لاتحاد العاصمة - خدمة نيوز
يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً: استفزازٌ لاتحاد العاصمة يُهدّد مستقبله!
24 يونيو 2024 - 20:26

يوسف بلايلي يُثير الجدل مجدداً .. استفزازٌ لاتحاد العاصمة

يعود النجم الجزائري يوسف بلايلي إلى الواجهة من جديد، لكن هذه المرة ليس بفضل إنجازٍ رياضيٍّ مُبهرٍ، بل بسلوكه غير اللائق الذي أثار غضب جماهير اتحاد العاصمة، ناديه الأسبق.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر بلايلي وهو يتصرف بشكلٍ هستيريٍّ رفقة أحد المغنيين خلال حفل زفاف زميله زكرياء نعيجي.

وفي سياقٍ مُستفزٍّ، قام بلايلي بغناء أغنيةٍ تُقلّل من شأن اتحاد العاصمة، مما أثار غضبًا عارمًا لدى أنصار هذا الفريق.

يُعدّ تصرف بلايلي مُستفزًا للغاية، خاصةً في ظلّ الجهود التي تبذلها السلطات الجزائرية للحدّ من التوتر بين جماهير الأندية في الملاعب.

ففي الوقت الذي تسعى فيه الجهات الرسمية إلى تهدئة الأجواء، يأتي بلايلي، نجم البطولة الأول، ليُشعل فتيل التوتر من جديد.

عبّرت جماهير اتحاد العاصمة عن استيائها الشديد من سلوك بلايلي، الذي فتح له فريقهم أبواب التألق منذ سنواتٍ مضت، قبل أن يُسقط في قضية المنشطات الشهيرة.

تُعدّ هذه الخرجة المُستفزة ضربةً جديدةً لسمعة بلايلي، حيث زادت من تراجع أسهمه لدى المُتابعين، خاصةً بعد نشره للفيديو على حسابه الرسمي في “إنستغرام”.

من المُرجّح أن يُواجه بلايلي ردود فعلٍ قويةٍ من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خاصةً في ظلّ سعيه للحدّ من الاحتقان بين جماهير الأندية.

وقد يُهدّد هذا التصرف مُستقبل بلايلي مع المنتخب الجزائري، حيث لا يزال مُستبعدًا من صفوفه منذ وصول المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، الذي أكدّ أنّ الأبواب تبقى مفتوحةً له في الفترة القادمة، لكنّ مثل هذه التصرفات قد تُغلق تلك الأبواب بصفةٍ نهائية.

مقالات ذات صلة

  • حفل زفاف ثالث لرياض محرز مع زوجته تايلور

    28 يونيو 2024 - 23:03
    أعلن ، أمس، مغني الراب الجزائري الشهير، محمد عبيدات، المعروف بلقب "Mister AB"، عن استقالته و اعتذاره عن قبول منصب المكلف بالإعلام والناطق الرسمي لمؤسسة مطار الجزائر

    Mister AB يستقيل من منصب ناطق رسمي لمطار الجزائر

    24 يونيو 2024 - 09:38
    سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30
    ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء

    موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

    23 مايو 2024 - 11:12

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز