عمورة يتسبب في مشكلة كبيرة لمدافع منتخب أوغندا - خدمة نيوز
مراوغة
11 يونيو 2024 - 16:47

عمورة يتسبب في مشكلة كبيرة لمدافع منتخب أوغندا

أعرب مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، محمد أمين عمورة، عن سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذي حققه “محاربو الصحراء” على نظيرهم الأوغندي، مساء أمس الإثنين، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ووجه عمورة، في تصريحات حصرية لموقعنا من ملعب “مانديلا” الوطني في العاصمة الأوغندية “كامبالا”، رسالة شكر وتقدير للشعب الجزائري على دعمه المتواصل للمنتخب.

وقال نجم جيلواز البلجيكي: “نهدي هذا الفوز للشعب الجزائري العظيم الذي وقف معنا وساندنا في كل الظروف. إن فرحتهم هي فرحتنا، وسنسعى جاهدين لتقديم المزيد في المباريات القادمة.”

وأضاف عمورة: “نشعر بسعادة كبيرة بعد تحقيق هذا الفوز المهم، خاصةً أنه جاء خارج الديار. لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا في أرضية الميدان، ونجحنا في تحقيق هدفنا وانتزاع النقاط الثلاث.”

وختم عمورة تصريحاته بالتأكيد على عزم المنتخب الوطني مواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من الانتصارات، وتشريف الراية الوطنية في المحافل الدولية.

صنعت مراوغة عمورة لمدافع منتب أوغندا في الدقيقة 58 من المباراة الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
وجا ذلك بعد أن استرد ابن جيجل الكرة من الدفاع و انطلق بها نحو المرمى .
وحاول المدافع ايقافه لكنه سقط بشكل غريب ، مما جعل معلقين يُشيرون أن الأير أكيد تعرض لاصابة بعد مراوغة انطلاقة السريع محمد الأمين عمورة الذي منح الكرة لزميله سعيد بن رحمة الذي سجل الهدف الثاني .

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز