وداع مؤثر في ميلان: إسماعيل بن ناصر يبكي عند توديع كيير، جيرو، وبيولي - خدمة نيوز
عاش نجم ميلان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لحظات مؤثرة خلال وداعه لثلاثة من زملائه في الفريق، وهم القائد سيمون كيير، والمهاجم أوليفييه جيرو، والمدرب ستيفانو بيولي. وحرّك وداع كيير، الذي رحل عن ميلان بعد 8 مواسم، مشاعر بن ناصر، حيث لم يتمالك نفسه وبكى أثناء توديعه. كما تأثر بن ناصر كثيراً برحيل جيرو، الذي قضى موسمين مع ميلان، وقدم مستويات مميزة ساهمت في تحقيق لقب الدوري الإيطالي. وعبّر بن ناصر عن امتنانه الكبير للمدرب بيولي، الذي منحه الفرصة للظهور مع ميلان، وساهم في تطويره ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. ونشر بن ناصر عبر حسابه على إنستغرام صورة له مع بيولي وكتب: "شكرا لك أيها المدرب، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي، سأكون ممتنًا لك مدى الحياة." وختم بن ناصر رسالته قائلاً: "سأفتقدك كثيراً." ويُعدّ بن ناصر أحد أهمّ لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويُقدّم أداءً مميزًا في خط وسط الفريق. و يُتوقع أن يلعب بن ناصر دورًا هامًا في مسيرة ميلان خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وتحقيق المزيد من الإنجازات.
25 مايو 2024 - 21:54

وداع مؤثر في ميلان: إسماعيل بن ناصر يبكي عند توديع كيير، جيرو، وبيولي

عاش نجم ميلان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لحظات مؤثرة خلال وداعه لثلاثة من زملائه في الفريق، وهم القائد سيمون كيير، والمهاجم أوليفييه جيرو، والمدرب ستيفانو بيولي.

وحرّك وداع كيير، الذي رحل عن ميلان بعد 8 مواسم، مشاعر بن ناصر، حيث لم يتمالك نفسه وبكى أثناء توديعه.

كما تأثر بن ناصر كثيراً برحيل جيرو، الذي قضى موسمين مع ميلان، وقدم مستويات مميزة ساهمت في تحقيق لقب الدوري الإيطالي.

وعبّر بن ناصر عن امتنانه الكبير للمدرب بيولي، الذي منحه الفرصة للظهور مع ميلان، وساهم في تطويره ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

ونشر بن ناصر عبر حسابه على إنستغرام صورة له مع بيولي وكتب: “شكرا لك أيها المدرب، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي، سأكون ممتنًا لك مدى الحياة.”

وختم بن ناصر رسالته قائلاً: “سأفتقدك كثيراً.”

ويُعدّ بن ناصر أحد أهمّ لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويُقدّم أداءً مميزًا في خط وسط الفريق.

و يُتوقع أن يلعب بن ناصر دورًا هامًا في مسيرة ميلان خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز