عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا - خدمة نيوز
17 مايو 2024 - 12:32

عنصرية ديشان تمنح المنتخب الجزائري لاعبا عالميا

أثار استبعاد المدرب الفرنسي ديديه ديشان للاعب ميشال أوليز من قائمة منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024 جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه البعض بـ “العنصرية” تجاه اللاعبين ذوي الأصول الجزائرية والعربية المسلمة.

وجاء استبعاد أوليز رغم تألقه مع فريقه كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ربطت بعض التقارير الإعلامية استبعاده بقرارات عنصرية من قبل ديشان.

وفي ظلّ هذا الجدل، رشحت مصادر إعلامية أن تكون هذه فرصة مناسبة للاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” لضمّ اللاعب أوليز إلى صفوف المنتخب الجزائري والاستفادة من خدماته.

ويُعدّ أوليز مرشحًا قويًا لتعويض اللاعب رياض محرز، نجم المنتخب الجزائري، الذي بات قريبًا من الاعتزال.

ويُتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الصيفي هذا العام نشاطاً ملحوظاً للاعبين الجزائريين، حيث توجد العديد من الأسماء البارزة التي قد تُغادر أنديها الحالية بحثاً عن تحديات جديدة وتجارب أكثر إثارة.

وبشكل عام، تُشير التوقعات إلى أن صيف 2024 سيكون حافلاً بانتقالات اللاعبين الجزائريين، حيث توجد العديد من الفرص المتاحة لهم لتمثيل منتخبات بلدانهم الأصلية وتحقيق إنجازات مميزة.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز