صراع بين يوفنتوس وأياكس لخطف الموهبة الجزائرية من كوبنهاغن - خدمة نيوز
امين شياخة
29 مايو 2024 - 20:22

صراع بين يوفنتوس وأياكس لخطف الموهبة الجزائرية من كوبنهاغن

يواصل النجم الجزائري الشاب أمين شياخة تألقه في الملاعب الأوروبية، حيث لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى بفضل موهبته الاستثنائية وإنجازاته الرائعة.

ووفقًا لصحيفة [Tipsbladet] الدنماركية، فإن شياخة، مهاجم نادي كوبنهاغن الدنماركي ولاعب منتخب الجزائر للشباب، بات على رادار عمالقة أوروبا الذين يسعون للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعدّ شياخة أحد أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الأوروبية، حيث تألق بشكل لافت خلال الموسم الحالي، وتوّج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا للشباب، بعد تسجيله 24 هدفًا خلال 32 مباراة.

وأثارت إنجازات شياخة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية العريقة، على غرار يوفنتوس الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي، و مانشستر سيتي الإنجليزي، الذين يُتوقع أن يدخلوا في صراع قوي للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي.

وإدراكًا منها لقيمة شياخة، تحرّكت إدارة نادي كوبنهاغن الدنماركي سريعًا لتفادي رحيله عن النادي، حيث تسعى جاهدة لإقناعه بتمديد عقده الحالي مقابل ترقيته إلى الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

ويُعدّ هذا التطور خطوة هامة في مسيرة شياخة الكروية، حيث يُشير إلى إمكانية وصوله إلى أعلى مستويات اللعبة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز