صراع بين يوفنتوس وأياكس لخطف الموهبة الجزائرية من كوبنهاغن - خدمة نيوز
امين شياخة
29 مايو 2024 - 20:22

صراع بين يوفنتوس وأياكس لخطف الموهبة الجزائرية من كوبنهاغن

يواصل النجم الجزائري الشاب أمين شياخة تألقه في الملاعب الأوروبية، حيث لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى بفضل موهبته الاستثنائية وإنجازاته الرائعة.

ووفقًا لصحيفة [Tipsbladet] الدنماركية، فإن شياخة، مهاجم نادي كوبنهاغن الدنماركي ولاعب منتخب الجزائر للشباب، بات على رادار عمالقة أوروبا الذين يسعون للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعدّ شياخة أحد أبرز المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الأوروبية، حيث تألق بشكل لافت خلال الموسم الحالي، وتوّج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا للشباب، بعد تسجيله 24 هدفًا خلال 32 مباراة.

وأثارت إنجازات شياخة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية العريقة، على غرار يوفنتوس الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي، و مانشستر سيتي الإنجليزي، الذين يُتوقع أن يدخلوا في صراع قوي للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي.

وإدراكًا منها لقيمة شياخة، تحرّكت إدارة نادي كوبنهاغن الدنماركي سريعًا لتفادي رحيله عن النادي، حيث تسعى جاهدة لإقناعه بتمديد عقده الحالي مقابل ترقيته إلى الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

ويُعدّ هذا التطور خطوة هامة في مسيرة شياخة الكروية، حيث يُشير إلى إمكانية وصوله إلى أعلى مستويات اللعبة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز