جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا - خدمة نيوز
سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
25 مايو 2024 - 15:30

جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

قاد يسري بوزوق ناديه الرجاء البيضاوي للإطاحة بنادي نهضة بركان، بثلاثية نظيفة في الجولة الـ27 من البطولة المغربية، ليبدد أحلام نهضة بركان في مشاركة بمنافسة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وسجل اللاعب الجزائري يسري بوزوق ثنائية، حيث افتتح أهداف المواجهة بتسديدة يسارية قوية أسكنها شباك نهضة بركان، مطلع الدقيقة الـ32 من زمن شوط الأول.

وبعد أن كانت نتيجة المقابلة تشير إلى تقدم “الجراء” بثنائية نظيفة، أضاف يسري بوزوق الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة الـ82، ليرفع بذلك الرجاء رصيده إلى 63 نقطة.

وساهم صاحب الـ27 عاما في تشديد فريقه الرجاء البيضاوي الخناق على متصدر جدول ترتيب البطولة المغربية الجيش الملكي، بفارق نقطة واحدة فقط.

وبهذا يكون الرجاء البيضاوي قد ضرب عصفورين بحجر واحد بعد الفوز على نهضة بركان، حيث عززوا فرصهم في المنافسة على لقب الدوري، وتمسكوا بمركز مؤهل لدوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل.

أما على الصعيد الشخصي، فقد التحق مهاجم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بمتصدر جدول هدافي الدوري، برفع رصيده إلى 11 هدافا، مناصفة مع الهداف إسماعيل خافي لاعب نادي اتحاد طنجة.

ويرى كثيرون أن المستويات التي يقدمها يسري بوزوق في منافسة البطولة المغربية، تؤهله لانتزاع فرصة اللعب مع المنتخب الوطني الجزائري، خاصة في ظل رغبة المدرب بيتكوفيتش في ضخ دماء جديدة.

مقالات ذات صلة

  • ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء

    موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

    23 مايو 2024 - 11:12

    غوارديولا .. نفتقد محرز في الشق الهجومي لمانشستر سيتي

    23 مايو 2024 - 08:11
    الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    أول لاعب محلي يُعلن تلقيه دعـودة بيتكوفيتش للمنتخب الوطني

    15 مايو 2024 - 11:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز