بيتكوفيتش يقنع أوكيدجة في العودة للخضر بعد الإعتزال - خدمة نيوز
الحارس اوكيدجة
19 مايو 2024 - 08:10

بيتكوفيتش يقنع أوكيدجة في العودة للخضر بعد الإعتزال

كشفت تقارير إعلامية جزائرية عن تواصل الناخب الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش مع حارس المرمى المخضرم ألكسندر أوكيدجة، وذلك في إطار سعيه لتعزيز خيارات حراسة مرمى “الخضر” تحسبًا للاستحقاقات القادمة، خاصةً مع تذبذب مستوى الحارسين الحاليين، ماندريا وزغبة، في المباريات الأخيرة.

ويُعدّ أوكيدجة من أبرز حراس المرمى الجزائريين في تاريخه الحديث، حيث سبق له وأن حمل قميص المنتخب الوطني كما شارك في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي توجت بها الجزائر.

ويُعزى ابتعاد أوكيدجة عن المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة إلى قراره الاعتزال دوليًا بعد كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون ، رغبةً منه في التركيز على مسيرته الاحترافية مع نادي ميتز الفرنسي، وعدم حصوله على فرصته في تواجد الحارس مبولحي.

ولكن، عودة أوكيدجة إلى عرين “الخضر” تبقى ممكنة، خاصةً مع تقديمه لمستويات جيدة في الدوري الفرنسي، ونقص الخيارات المميزة على مستوى حراسة المرمى في المنتخب الوطني.

ويُنتظر أن تُحدد الأيام القادمة مصير عودة أوكيدجة إلى المنتخب الوطني، حيث سيتخذ بيتكوفيتش قراره النهائي بناءً على احتياجات الفريق ورغبة اللاعب نفسه.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز