بيتكوفيتش و طاقمه في قمة الغضب بسبب حملة "أشباه المناصرين" - خدمة نيوز
بدأ الناخب الوطني الجديد، فلاديمير بيتكوفيتش، وطاقمه الفني التخطيط للمرحلة المقبلة، التي سيخوض فيها المنتخب الجزائري تربصًا لمواصلة مشوار تصفيات نهائيات كأس العالم. جولة أوروبية: اقتنع بيتكوفيتش بضرورة خوض جولة أوروبية في القريب العاجل، بعد انتهاء تربصه الأول مع المنتخب الجزائري، حسب ما كشفه موقع "لاغازيت دو فينك". معاينة اللاعبين: يسعى التقني البوسني لمعاينة بعض اللاعبين الناشطين في ملاعب القارة العجوز، من أجل الفصل في أمر استدعائهم من عدمه للمشاركة في تربص شهر جوان المقبل. مكائيل أوليز: وبحسب تقارير إعلامية، فإن نجم نادي كريستال بلاص، مكائيل أوليز، سيكون أحد أبرز الأهداف للمدرب بيتكوفيتش، وقد يستعين بمحلل الفيديو الجديد في كتيبة "الخضر" في مهمته. سعيد عقون: وأشار كثيرون إلى أن سعيد عقون، محلل الفيديو الجديد في الطاقم الفني للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، يمكنه لعب دور مهم في إقناع أوليز بتقمص ألوان المنتخب الجزائري مستقبلا. العمل مع أوليز: سبق للتقني الفرانكو جزائري سعيد عقون، العمل مع أوليز لما كان مساعدا للمدرب الفرنسي باتريك فييرا، في نادي كريستال بلاص الإنجليزي. ريان شرقي: وبالعودة إلى جولة بيتكوفيتش الأوروبية، ستكون مهمته صعبة في إقناع نجم نادي أولمبيك ليون، ريان شرقي، الذي تألق مع المنتخب الفرنسي الأولمبي في التوقف الدولي لشهر مارس الحالي. رد شرقي: رد ريان شرقي بقوة على مدربه الوطني تيري هنري، الذي كان قد أقصاه من قائمة كتيبة "الديكة" في بداية الأمر، قبل أن يستنجد به بعد إصابة شوتارو وروتير. المشاركة مع فرنسا: وشارك شرقي أساسيا في مواجهتي منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة، أمام كل من منتخبي كوت ديفوار والولايات المتحدة الأمريكية، ليستمر في الابتعاد مجددا عن تمثيل منتخب الجزائر مستقبلا. ياسين عدلي: وإذا كان شرقي لم يفصح بعد عن خياره الدولي، فإن ياسين عدلي لم يتأخر في الرد على فلاديمير بيتكوفيتش الذي قال إنه سيرى ما يفعله في ملف لاعب الميلان، قبل أن يؤكد الأخير خياره اللعب لفرنسا. انتظار الجماهير: وستنتظر الجماهير الجزائرية بشغف كبير، مستجدات جولة المدرب بيتكوفيتش الأوروبية، من أجل معرفة الأسماء المميزة، التي سيستطيع إقناعها باللعب لمنتخب الجزائر، بداية من شهر جوان المقبل.
29 مايو 2024 - 14:51

بيتكوفيتش و طاقمه في قمة الغضب بسبب حملة “أشباه المناصرين”

يتعرض المدرب فلاديمير بيتكوفيتش والمنتخب الوطني الجزائري لحملة “قذرة” من قبل بعض “أشباه المناصرين” الذين لا يرون سوى جمال بلماضي، متجاهلين إنجازات بيتكوفيتش وسيرته الذاتية المتميزة.

يُحاول البعض تقزيم بيتكوفيتش وتشويه إنجازاته، متناسين أنه قدّم للمنتخب الوطني عدة مؤشرات إيجابية منذ توليه المسؤولية، على عكس ما كان يحدث في الماضي حين سيطر كابوس 4-3-3 على اللعب.

إنّ فتح اللعب، كما فعل بيتكوفيتش، قد يعرض الدفاع لبعض المشاكل، لكن الفوز بنتيجة 3-2 أفضل بكثير من نتيجة 1-0، خاصةً بالنسبة للجماهير التي تنتظر عودة المنتخب الجزائري إلى منصات التتويج.

لقد حظي منتخبنا بمدربين كبار على مر السنين، لكن لم يسبق له أن امتلك مدربًا بسيرة ذاتية كتلك التي يمتلكها بيتكوفيتش، حتى حاليلوزيتش لم يدرب في اليورو وكأس العالم، ولم يتوج بلقب في بلد كرة قدم كإيطاليا.

مع عودة بن زية وبراهيمي، وإعادة بعث الفرص للجميع، وفق منظومة تكتيكية واضحة المعالم، سيعيد بيتكوفيتش الاعتبار للجزائر كرويًا، بعد 3 نكسات متتالية.

إنّ الانتقاد البناء هو واجب كل محب للمنتخب، لكن ما يحدث حاليًا من حملة قذرة ضد بيتكوفيتش واللاعبين، فهو وصمة عار حقيقية في تاريخ الكرة الجزائرية.

فلنقف معًا ونُساند منتخبنا الوطني في هذه المرحلة المهمة، ونُشجعهم على تحقيق المزيد من الإنجازات، فحب الوطن والمنتخب فوق كل اعتبار.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز