بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند... صفقة ضخمة في الأفق - خدمة نيوز
بن ناصر دورتموند
16 مايو 2024 - 21:16

بن ناصر على رادار بوروسيا دورتموند… صفقة ضخمة في الأفق

أثار النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، اهتمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث يسعى النادي الألماني للتعاقد مع اللاعب في حال حقق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووفقًا لموقع “Shoot Africa” المتخصص في أخبار كرة القدم الأفريقية، فإن إدارة بوروسيا دورتموند مستعدة لدفع مبلغ 35 مليون يورو لضمّ بن ناصر إلى صفوف الفريق.

ويُعدّ بن ناصر أحد أهم لاعبي خط الوسط في ميلان، حيث قدم أداءً مميزًا في مختلف البطولات، وساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022.

وتُعرف إدارة بوروسيا دورتموند بقدرتها على جذب المواهب الشابة وتطويرها، حيث سبق وأن ضمّت العديد من اللاعبين المميزين الذين برزوا مع الفريق، مثل جادون سانشو وإيرلينغ هالاند.

وتأتي رغبة بوروسيا دورتموند في التعاقد مع بن ناصر في إطار سعيها لتدعيم خط وسط الفريق، خاصة بعد رحيل إيميليانو مارتينيز إلى أستون فيلا الإنجليزي.

وتُعدّ صفقة انتقال بن ناصر إلى بوروسيا دورتموند ضخمة بكل المقاييس، حيث ستُشكل إضافة قوية للفريق الألماني، وستُعزّز من حظوظه في المنافسة على مختلف الألقاب.

وإلى جانب رغبة بوروسيا دورتموند، يُتوقع أن يُنافس العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على ضمّ بن ناصر، خاصة في ظلّ مستواه المميز وتألقه مع ميلان.

وبشكل عام، تُشير التوقعات إلى أن صيف 2024 سيكون حافلاً بانتقالات اللاعبين الجزائريين، حيث توجد العديد من الأسماء البارزة التي قد تُغادر أنديها الحالية بحثاً عن تحديات جديدة وتجارب أكثر إثارة.

مقالات ذات صلة

  • حاليلوزيتش لقجع

    حاليلوزيتش يكشف الطلب الذي رفضه من لقجع و تسبب في رحيله من المغرب

    26 يوليو 2024 - 18:20

    26 منتخب افريقي بدون ملعب مؤهل و الكاف تستنجد بالجزائر

    26 يوليو 2024 - 08:53

    غينيا الاستوائية تستنجد بالفيفا لرفع العقوبة عن قائدها قبل مواجهة الجزائر

    25 يوليو 2024 - 20:33
    ادم وناس بيتيس الاسباني

    ريال بيتيس الإسباني يستعجل حسم صفقة آدم وناس

    25 يوليو 2024 - 13:57

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز